يستعد الجميع على الساحة الرياضية للقاء الموسم والذي ينتظره جميع عشاق كرة القدم حول العالم وهو كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني حيث سيستضيف العملاق الكتالوني النادي الملكي على ملعب كامب نو بعد أيام من الآن في إطار بطولة الليغا.

ويبدو أن بعض اللاعبين يأخذون بعض الراحة من المشاركة مع المنتخبات في إسبوع الفيفا وذلك من أجل تقديم كل ما لديهم في تلك المباراة.
وبالحديث عن ذلك فقد ذكرت الصحف الإسبانية أن نجم البرسا نيمار دا سيلفا قد غادر المنتخب البرازيلي عقب المشاركة أمام أورغواي وذلك من أجل الراحة والاستعداد للكلاسيكو مبكرًا وكان ذلك بسبب حصوله على بطاقة في تلك المباراة تمنعه من المشاركة في المباراة القادمة أمام بارغواي يوم الثلاثاء.

الـMSN جاهز للكلاسيكو.. ورونالدو يخيف جماهير ريال مدريد

كان الساحر البرازيلي هو نجم كلاسيكو الذهاب والذي فاز به العملاق الكتالوني برباعية نظيفة في قلب العاصمة مدريد حيث سجل هدف وصنع هدفين وكان هو السلاح الأقوى في غياب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة.
يذكر أن صاحب ال23 عامًا يعد رابع هدافي الدوري الإسباني حيث سجل 21 هدف بينما يتفوق عليه ميسي وسواريز ورونالدو، ويقود هذا الثلاثي العملاق الكتالوني بنجاح هذا الموسم أيضًا حيث يتصدر الفريق قائمة ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بينما يتواجد في المركز الثاني أتليتكو برصيد 67 نقطة وفي المركز الثالث ريال مدريد برصيد 66 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com