شهدت المدرسة الثانوية في طرعان يوم الاثنين الماضي 2016\3\21 يوما مميزا وحافلا، فقد تم اختياره من قبل مجلس الطلاب وبالتنسيق مع الإدارة كيوم للطالب، وتولى مجلس الطلاب ادارة المدرسة ورتب برنامج دراسي لأول ثلاث حصص حيث علم الطلاب بدل المعلمين في الصفوف مع تنسيق مسبق.

في هذه الاجواء قام اعضاء مجلس الطلاب البلدي في المدرسة بتوزيع الورود على المعلمات والعاملات في المدرسة مهنئين بعيد الام.
بعد ذلك توجه الطلاب بمعية المعلمين الى القاعة الرياضية لمواصلة الاحتفال المدرسي بمناسبة انتهاء الفصل وعيد الام
قامت بعرافة الحفل كل من الطالبتين ملك زرعيني ونوره خيرالله وقد تألقتا بذلك.

استهل الحفل بكلمة لمدير المدرسة السيد ناظم زحالقة حيا فيها طاقم المعلمات في هذا اليوم المميز وبارك بجهود المعلمين والطلاب بإنجازاتهم التحصيلية الرائعة. ثم قدم عرض رائع لفرقة الدبكة الطرعانية جفرا باللباس الفلكلوري الجميل وبقيادة نمر نصار. بعدها كانت فقرة حوار باللغة الإنجليزية من قبل الطلاب: ملك هياجنه وجوزيف حداد مما اثار اعجاب الحضور، وتلتها فقرة غنائية مميزه للطالبة تيجان عدوي وبمشاركة الاستاذ ضرغام شلبي بأغنية ست الحبايب مؤثره جدا.

بعدها كلمة لرئيس مجلس الطلاب حمزة دحلة شكر فيها ادارة المدرسة والطاقم التربوي وجمهور الطلاب على التعاون والمشاركة في العملية التربوية، بعد ذلك كانت فقرة غناء للطالب الفنان غازي عدوي استهل بموال مؤثر للام واغنية جبلية، ثم القت الطالبة بيروت عدوي قصيدة للأم، واخيرا تم عرض رسومات للطلاب الموهوبين في المدرسة: مصعب زرعيني وبيسان خيرالله وعبيدة دحله وتم تكريمهم على هذا الابداع، وتم تكريم الطالبة هيا عدوي على الكتابة الإبداعية في النثر والشعر.

وفي النهاية تم تكريم الطلاب حمزة دحلة ولين عدوي على المشاركة في اداء الادوار الرئيسية في فيلم باسم "عن قصير لأ " من انتاج المدرسة في موضوع الانترنت الامن بالتعاون مع الاستاذ سعيد عدوي فرع الاعلام في المدرسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com