استقبل بيت فلسطين في نابلس مجموعة النجاح التطوعية وهي مجموعة شبابية تطوعية مستقلة تأسست منذ عام 2011 في جامعة النجاح الوطنية، وبدأت عملها بما يقارب العشرين متطوع ووصل عدد أعضائها لغاية الآن إلى ما يقارب 450 متطوع. وقامت منذ تأسيسها بعشرات الأنشطة التطوعية والممولة ذاتيا.


وقد استقبل المجموعة السيد منيب رشيد المصري، مرحبا بهم مشيدا بأهمية تنمية روح العمل التطوعي وإعادة إحياء هذه الثقافة لان فلسطين بحاجة لها، وهي تعكس نفسها بشكل ايجابي على مشاركة الشباب في العمل الوطني العام، والعمل التطوعي الهادف إلى تنمية المجتمع بشكل خاص. مبديا في ذات الوقت إعجابه بهذه المجموعة وما تقوم به لأجل خدمة المجتمع المحلي، مؤكدا على أهمية تعميم هذه التجربة التطوعية على كل محافظات الوطن، مشيرا إلى أهمية الدور الذي يمكن أن يلعبه الشباب الفلسطيني في موضوع إنهاء الانقسام وحماية مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وقدم المصري عدة نصائح لهذه المجموعة منها أن يبقوا محافظين على استقلاليتهم وأن يخدموا فلسطين بكل محبة لأن فلسطين تتسع للجميع، كذلك أشار إلى أهمية مأسسة هذه اللجنة على أسس من الشراكة بين الجميع وأن يتم قوننة هذه المجموعة لأي تستطيع أن تمضي بمشاريعها وفق القانون ودون أي إعاقات، مبديا المصري في ذات الوقت دعمه للمجموعة وأهمية التعاون ما بين مؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية ومجموعة النجاح التطوعية لما فيه خدمة للكل الفلسطيني. مستذكرا الشهيد الراحل القائد ياسر عرفات الذي كان دائما مهتما بقضايا الشباب ودعمهم.

من جانبه قال مسؤول المجموعة الطالب أحمد عودة بأنه سعيد لما سمعه من السيد المصري، شاكرا إياه على تجاوبه مع مطالب المجموعة، ودعمه الكامل لفئة الشباب الفلسطيني، وحرصه على أن يأخذ الشباب الفلسطيني دوره في المجتمع. مؤكدا على أهمية التعاون ما بين المجموعة ومؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com