بدأ الطبيب الاكثر وسامة دكتور مايك بمواعدة ملكة جمال الكون لعام 2015 وعنونت جريدة “ديلي ميل” البريطانية مقالها “أكثر الثنائيات جمالاً” في العالم.

“الطبيب الأكثر جاذبية” هذا هو لقب الدكتور مايك، الذي شغل العالم بسبب وسامته على إنستغرام، لكن لم يعد الطبيب الأشهر في العالم عازباً حيث أكد أنه يواعد ملكة جمال الكون لعام 2015 بيا ألونزو.


وأكد الطبيب الوسيم علاقته مع ملكة جمال العالم وكشف أن العلاقة بعدها في بدايتها وسيرى ماذا سيحدث في المستقبل لكنه متحمس جداً.

وكانت قد نصبت ملكة جمال الفليبين ملكة جمال الكون بحفل أثير الجدل حيث أعلن المقدّم ستيف هارفي بأن ملكة جمال كولومبيا هي الفائزة باللقب، ولكن سرعان ما تراجع بعد أن أدرك أنه أخطأ في قراءة البطاقة التي يحملها.

وقد تساءلت صحيفة “الديلي ميل” هل يكون مايك وبيا أكثر ثنائي جمالاً في العالم؟ إشارة لوسامة الطبيب الذي يتابعه أكثر من مليون ونصف على إنستغرام وجمال ملكة جمال الكون بيا.

وأكد مايك أن شغفه في الحياة أن يستطيع مساعدة الآخرين خارج إطار الطب والمستشفيات، وبعد انتشار صوره عالمياً، بدأ الطبيب بالتواصل مع معجبيه ومساعدتهم في حياتهم العملية لكي يجدوا فرص عمل جديدة تلائم طموحاتهم كي يستطيعوا تأديتها ببراعة.

يعشق مايك إلتقاط السيلفي له خلال العمل ويشارك حتى في جلسات تصويرية محترفة فأصبح لديه قاعدة جماهيرية ،وأطلق مؤخراً تطبيق للمواعدة العاطفية يحمل إسم Coffee Meets Bagel.

وينشر الدكتور صوراً من حياتيه اليومية مع كلبه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com