يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي دانيل ستوريدج لاعب نادي ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل وذلك من أجل تعزيز الخط الهجومي للفريق بعد أن يرحل عنه السلطان زلاتان إبراهيموفيتش وزميله إديسون كافاني.
وذكرت الصحف الإنجليزية ونقلًا عن "دايلي ميل" فإن أثرياء باريس قد يقدمون عرض قيمته 45 مليون جنيه إستيرليني من أجل خطف جوهرة الريدز الصيف المقبل وذلك بعد أن تأكد رحيل ثنائي الهجوم بعد نهاية الموسم.

حيث أن قائد الفريق إبراهيموفيتش سينتهي عقده في الصيف وتتحدث الكثير من التقارير حول رحيل النجم السويدي للدوري الإنجليزي الممتاز أو عودته للدوري الإيطالي من جديد.
وعلى الجانب الآخر يتوقع الجميع رحيل المهاجم الأورغوياني أيضًا بعد أن قضى عدة مواسم مع العملاق الباريسي ولكنه لم يقدم كل ما لديه لعدم الإعتماد عليه بشكل أساسي من المدرب لوران بلان، كما يستقبل اللاعب عدة عروض من كبار الأندية الأوروبية خاصة في البرمييرليغ.

ومن جانب النجم الإنجليزي وبالرغم من أيامه ومستواه الجيد مع الريدز إلا أن اللاعب غارق في الإصابات مع الفريق في الموسم الحالي والموسم الماضي أيضًا ويبدو أنه يبحث عن بداية جديدة من أجل العودة لمستواه الرائع الذي قدمه بصحبة سواريز في الموسم قبل الماضي.
يذكر أن صاحب ال26 عامًا شارك في مباريات قليلة مع الفريق هذا الموسم وسجل 4 أهداف فقط بسبب الغيابات الكثيرة والإصابات التي تعرض لها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com