أقامت وزارة التعليم احتفالا رسميّا توّجت من خلاله الفائزين بجائزة " الموظّف المتميّز في وزارة التعليم للعام 2014 " .

وزير التعليم نفتالي بينت هنّأ الفائزين بهذه الجائزة مثمّنا دورهم وعملهم وجهودهم والمساهمة في جودة الخدمة كذلك المديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين أكّدت على أهميّة العطاء وتذويت قيم التميّز في جهاز التعليم مضيفة بأن وزارة التعليم سجّلت أضافت الى رصيدها في الآونة الأخيرة عدّة انجازات بفضل جهود الموظّفين .

الفائزون بهذه الجائزة من الوسط العربي :
1. المفتّش احمد بدران : مفتّش لواء الشمال ، فاز بجائزة الموظّف المتميّز في وزارة التعليم منحت الجائزة له تقديرا له على انجازاته المميّزة في رفع التحصيل العلمي في نتائج البجروت وامتحانات النمو والنجاعة " المتساف" . المفتّش احمد بدران يعمل على تذويت قيم التسامح والتعايش المشترك في جهاز التعليم ، المفتّش احمد بدران يعمل بمهنيّة عالية، باخلاص وبمسؤوليّة وهو مثال يحتذى به وهو مسؤول عن التفتيش العربي في لواء الشمال ويعمل مع زملائه المفتّشين بتناغم تام وبثقة متبادلة وبقياده حكيمة ..

2. الموظّفة سهيله ضو : منحت جائزة المديرة العامّة للوزارة للانجازات الخاصّة . الموظّفة سهيله ضو مسؤولة في قسم الموهوبين تقديرا لها على عملها الدؤوب في الاهتمام ومعالجة كل توجّهات الجمهور والأهل في مجال الموهوبين . السيّدة سهيله ضو تعمل باخلاص وبتميّز .

3. جلال صفدي : مدير ادارة المجتمع والشباب في الوسط العربي منح الجائزة ضمن طاقم ادارة المجتمع والشباب .

4. الموظّفة ردينه خطيب، مسؤولة القوى البشريّة في لواء حيفا ،تعمل باخلاص وبمهنيّة عالية شريكة في كل لجان التعيينات ومسؤولة عن كل توجّهات الجمهور والمعلّمين والمرشّحين للتدريس في لواء حيفا .ساهمت كثيرا في تحسن جودة الخدمة .

المعلومات وفقًا للبيان الذي وصل من الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للإعلام الغير عبري، كمال عطيلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com