تحت رعاية بلدية الناصره برئاسة علي سلام وبالاشتراك مع مؤسسة مريم لمكافحة السرطان ومطعم بورجيريم في الناصرة أقيم مس في مركز ابن سينا في الناصرة مؤتمر صحي بعنوان "اضرار حليب البقر" وهو يعتبر الأول من نوعه في البلاد.

شارك في المؤتمر رئيس بلدية الناصرة علي سلام، شربل بلوطين - كاتب محاضر ومعالج إختصاصي تقويم عظام ومبتكر ومؤلف كتاب في نظام "الخُضْرِيّه تعامل أسمى للإنسان مع الأرض والحيوان"، د. محمد صفدي - لقب ماجستير بالهندسه الغذائيه ودكتوراه بالعلوم الطبيه خريج معهد العلوم التطبيقيه التخنيون ، خوله ارسلان - معالجه بالطب الصيني ومحاضره في شبكة كليات مديكال للطب البديل

افتتح المؤتمر بكلمة من منظمته خوله أرسلان التي رحبت بالحضور وأعربت عن سعادتها بمشاركة رئيس بلدية الناصرة بهذا المؤتمر، مشيرة الى ان المؤتمر يحوي محاضرات عدة تفسر المغالطات ولافكار المسبقة المأخوذة عن حليب البقر على انه صحي ومفيد بينما العكس هو الصحيح.

كما تحدث علي سلام مرحبا بالحضور ومشجعا هكذا أفكار ومؤتمرات يبادر اليها الجيل الجديد لما فيها من أهمية لتقدم الناصرة والمجتمع.

والقى شربل بلوطين خلال المؤتمر محاضرة بعنوان " الخُضْرِيّه تعامل أسمى للإنسان مع الأرض والحيوان" اما د. محمد صفدي فالقى محاضرة عن أهمية حليب الام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com