مع اقتراب فصل الربيع وموسم النزهات العائلية اطلقت شركة سونول مجموعة من الخدمات والمنتجات الخاصة للمتنزهين، من خلال مؤتمر صحفي عّقد يوم الاربعاء.

شركة سونول تهتم بالسائق والمرافقين خلال رحلتهم ، بالاضافة الى منحهم التوفير بالوقود مع بنزين جولد95، فهي توفر لهم محطات الانتعاش والتي تقدم قهوة فاخرة من شركة Molinari. في حوانيت سونول للانتعاش بامكان المسافرين شراء وجبات ايطالية فاخرة لتناولها قبل او حتى بعد الرحلة. وفي حال احتجتم فيمكنكم العثور على ادوية بدون وصفة طبية ومنتجات الصيدلة. والآن يسر شركة سونول ان تعرض عليكم لوزام التخييم وآخر التطبيقات في عالم الخليوي.

قهوة ايطالية فاخرة:

اذا كنتم تخططون لسفرة طويلة، ننصحكم بالتوقف للاستراحة والانتعاش، وهنا يأتي دور محطات سونول لمساعدتكم على الاستراحة. لهذا الغرض تعرض عليكم شركة سونول التمتع بقهوة فاخرة، مصنوعة من حبوب قهوة Molinari ذات الجودة العالية. يتم طحن حبوب القهوة اماكم، كما يمكنم شراء اقراص القهوة لتحضير الاسبرسو او الكابوتشينو في ماكنة تحضير القهوة البيتية، بسعر 14.90 شيكل لرزمة 10 اقراص والتي تلائم ماكنة القهوة.

وجبات ايطالية لكل العائلة:

اذا شعر اطفالكم بالجوع فجأة في منتصف الرحلة يمكنكم التمتع بوجبات سريعة في حوانيت الانتعاش في المحطة، والتي هي عبارة عن باستا جاهزة ومجموعة من السلطات التقليدية من المطبخ الايطالي بسعر خاص 24.90 ( والذي يشمل مشروبا بسعة 0.5 لتر هدية). يمكنكم اختيار 4 انواع باستا: انتيباستي مع الخضار وجبنة البارميزان، باستا مالنيزا المكونة من الباذنجان المقلي، صلصة البندورة والبيستو، جبنة القشقوان والزيتون، وباستا مع الاجبان وباستا مع الدجاج.

لوازم التخييم لرحلة كاملة:

مفهوم التخييم بدأ في السنوات الاخيرة يغزو حوانيت الانتعاش في سونول في جميع انحاء البلاد، كجزء من رغبة الشركة بتقديم الحلول الشاملة للمتنزهين، تعرض شبكة سونول مفهوم خاص ONE-STOP SHOP للمسافرين كحل لكل احتياجاتهم لشراء لوزام التخييم خلال السفر. في بعض الاحيان لاكمال معدات المسافرين. الميزة الرئيسة لحوانيت الانتعاش هي مكان تواجدها وساعات عملها الطويلة .

بالاضافة الى ذلك، هناك توجه في السنوات الاخيرة للمبيت في الخارج وبسعر 70-50 للسيارة لليلة في موقف منتظم ( او بدون دفع في اماكن مخصصة), يمكن تجربة المبيت في الخارج مع التوفير عند الاستغناء عن المبيت في فندق وتجربة متعة المبيت في الطبيعة مع العائلة والاصدقاء.

في حوانيت SO GOOD، يمكن العثور على حلول التخييم من خلال المنتجات الاساسية والاكثر شهرة في مجال الرحلات مثل: معدات لتحضير قهوة عالية الجودة او الشواء في الطبيعة، غاز متنقل، خيمة زوجية او خيمة عائيلة، فرشات قابلة للنفخ، أكياس نوم، حصيرة للبحر والنزهات، كراسي وغيرها من المنتجات باسعار معقولة وتحت ماركة التخييم الرائدة في البلاد Camp & Go.

أدوية بدون وصفات طبية ولوزام الصيدلة:

لان شركة سونول تهتم بصحتكم خلال الرحلات، ولهذا يمكنم العثور في حوانيت الانتعاش على مجموعة من الادوية ليست بحاجة الى وصفة طبية، ولوزام الصيدلة، بالاضافة الى خدمة سريعة في كل ساعات اليوم والليل، تعرض عليك شركة سونول الاسعار المخفضة في فئة الادوية دون وصفة طبية. يمكنكن العثور على منتجات مصل ادفيل، نوروفين، اكامولي للاطفال، اقراص لعلاج الحرقة، فولتارين وغيرها, في الصيف بمكنكم العثور على مستحضرات لعلاج لدغات البعوض، واقي من الشمس وفي الشتاء يمكنكم العثور على ستربسلس، قطرات للانف وغيرها. مع التشديد على لوازم الصيدلة واغذية الاطفال، مثل مراهم تغيير الحفاظات، رزمة صغيرة من المحارم الرطبة للسيارة .

اجهزة سمارتفون من بيت Lenovo

ربما لم يخطر ببالكم شراء جهاز السمارتفون التالي من محطات الوقود ولكن في بعض الاحيان توفر الامور يحول الشراء الى عملية سريعة وباسعار مخفضة. السمارتفون من بيت Lenovo بالتصميم الجديد وبالوظائف المتطورة ، مع مشغل ذو قدرات عالية، كاميرا متطورة مع نظام تشغيل الاكثر تطورا من Android. الأجهزة متوفرة باللون الابيض او الاسود، طراز 916 مع شاشة 5.5 انش،كاميرا 13 ميجا بيكسل، امكانية وضع شريحتين في نفس الوقت، يدعم تقنية الـ 4G مع حافظ للشاشة وغطاء من السيليكون بـ 799 شيكل بدلا من 900 شيكل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com