بدأت شركة الكترا للاتصالات، مستوردة Sony Mobile الرسمية في البلاد، بتسويق الفابلت الجديد C5 Ultra Dual من سلسلة Xperia . كجزء من رغبة سوني بتلبية احتياجات زبائنها ، الذين يبحثون عن طريقة لتوثيق تجاربهم ومغامرتهم بنفس الجودة، تقدم شركة سوني جهاز الـ C5 Ultra Dual بكاميرا امامية وكاميرا خلفية بدقة MP13، بالاضافة الى جودة الكاميرا والعدسة الـ 22 انش الواسعة، قامت الشركة باضافة فلاش LED قوي مخصص للكاميرا الامامية لالتقاط صور السيلفي حتى بانعدام الاضاءة.

شاشة الـ C5 Ultra Dual بحجم 6 انش تستند على لوحة IPS الموجود في شاشات التلفزيون من بيت Sony من سلسلة Bravia، والذي يزود المشاهد بمتعة المشاهدة والتي تم تشخصيها على انها Full HD. جوانب الشاشة تمتد من جانب الى آخر الامر الذي يمنح عرض الصورة frameless على مساحة شاملة 164.2×79.6×8.2 مم، الجوانب هم الاطار الالمنيوم الذي يحيط بالجهاز, اضافة الى ذلك تم هندسة الجهاز لتسهيل استخدام الجهاز بيد واحدة.

يشمل السمارتفون شريحة مضاعفة ومشغل ثُماني النواة بهندسة 64 بيت وسرعة Ghz1.7، ذاكرة RAM بحجم GB2, ذاكرة داخلية للتخزين بحجم GB16، والتي يمكن توسيعها من خلال بطاقة ذاكرة microSD حتى GB200 بطارية mAh 2,930 وتعمل البطارية حسب الشركة حتى يومين او حتى ساعة و47 دقيقة عند مشاهدة الفيديو. وكما يعمل الجهاز بتقنية وضع التحمل- Ultra STAMINA التقنية التي تسمح لبعض التطبيقات للعمل في خلفية النظام، وهذا ما يزيد من عمر البطارية.

تم البدء بتسويق Xperia C5 Ultra Dual في البلاد في الحوانيت المختارة وقريب سيتم تسويقه في شركة بيليفون

الجهاز متوفر بسعر المستورد 2150 شيكل وهو متوفر باللون الاسود او الابيض

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com