أعلنت شركة بيليفون يوم الاثنين عن بدء تسويق الأجهزة المنتظرة سامسونج جالاكسي S7 وجالاكسي S7 Edge من خلال موقع الشبكة www.pelephone.co.il وفي حوانيت الشركة في جميع انحاء البلاد, ستُباع اجهزة الـ 7S ابتداءً من 3499 شيكل واجهزة الـ S7 Edge ابتداءً من 3899 شيكل نقدا او على 12 قسط ببطاقة الاعتماد. بامكان زبائن جميع الشركات الدفع من خلال موقع الشبكة والحصول على الاجهزة بارساليات مجانية حتى البيت, الاجهزة تُباع بسعة ذاكرة 32 جيجا وهي متوفرة باللون الفضي، او الاسود او الذهبي.

كما واعلنت الشركة ان اول من يشتري الجهاز سيحصل على رزمة منتجات بقيمة 1000 شيكل هدية، الرزمة تشمل عدسات خاصة للتصوير او نظارات الواقع الافتراضي بقيمة 600 شيكل، 5 سنوات كفالة على الجهاز وخدمة الـ Musix هدية لسنة. الـ Musix هي عبارة عن البوم الموسيقى الاكبر في البلاد، والذي يضم اكثر من مليون اغنية اجنية وعربية ، ويمكن تحميل الاغاني الى السمارتفون او الحاسوب. يُذكر انه سيتم توزيع الهدايا حتى نفاذ المخزون.

رونيت ابشطاين، مديرة قسم الأجهزة ومستلزماتها في شركة بيليفون قالت:" الاجهزة الجديدة من مجموعة جالاكسي تبشر بتصميم جديد وتثير اهتمام الكثيرين في دول العالم، عشاق الجالاكسي يمكنهم تجديد الاجهزة في الشركة والتمتع من تجربة تصفح الانترنت الافضل في شبكة الجيل الرابع الاسرع في البلاد".
مع البدء في عملية بيع الاجهزة الجديدة، تعرض شبكة بيليفون على الزبائن حملة Trade- In مغرية، في اطارها يحصل كل من يعيد جهازا قديما من اي شركة على ارجاع نقدي حتى 1700 شيكل لشراء الاجهزة الجديدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com