شاركت مجموعة طلاب من مدرسة أبو عرار الابتدائية الجماهيرية من عرعرة النقب اليوم ضمن سلسلة مسابقات في مجال الموسيقى في مدينة بئر السبع بمشاركة مدرستين من الوسطين البدوي ومدارس اخرى من الوسط اليهودي وذلك برفقة معلم الموسيقى الفنان عمر أبو عجاج وطاقم التربية الاجتماعية وممثلين عن أهالي الطلاب المشاركين.

ابدع اشبال مدرسة أبو عرار في الحفل وتلقوا دعمًا منقطع النظير وسط تشجيع الحضور حيث القوا على مسامع المشاركين والحضور في القاعة أغاني تربوية باللغتين العربية والعبرية تحث على قيم إنسانية ومحبة العلم والتعليم مثل اغنية السلام .

في ختام النشاطات قال الفنان عمر أبو عجاج انه يشعر بالسعادة وهو يرى الاشبال منسجمين بالجوقة فيما قال مدير المدرسة المربي سمير أبو عرار انه لمن دواعي سروري ان يشارك أبناؤنا في مثل هذه النشاطات التي تقوي شخصية الطالب وتجعله يزداد تمسكًا بمواهبه وتطويرها. فلا يعني في النهاية الا ان أتمنى لهم المزيد من النجاح والتألق اكثر مستقبلًا. ومن ثم انتقل طلاب المدرسة الى مدينة رهط لعرض البحث الذي اجروه في مجال العلوم بتوجيه معلميهم لجعل

البحث العلمي في طور التعمق بابتدائية أبو عرار
هذا وقد شارك في نفس اليوم طلاب من مدرسة أبو عرار الابتدائية للمرة الثانية على التوالي في عرض البحث العلمي الذي اجروه خلال المسيرة التعليمية في مجال العلوم بمواكبة ومتابعة مدرسي العلوم في المدرسة.

ناقشت لجنة التحكيم البحث مع الطلاب الذين ابدعوا بذلك وابهروا اللجنة بمدى تعمقهم بمراحل البحث ونتائجه واستخلاص العبر منه.
في الختام حاز الطلاب المشاركون والمدرسة على شهادات تقدير لاشتراكهم في اللقاء التربوي الذي من شأنه تأصيل التعلم ذي معنى لدى الطلاب.
وقد عبر مدير المدرسة المربي سمير أبو عرار عن بالغ سروره على مواكبة الطلاب والمعلمين ظاهرة الحداثة في المسيرة التعليمية وتعميق الأبحاث العلمية كمنهج حياة مدرسي.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com