وضع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أندية أوروبا على أهبة الاستعداد بتصريحاته الأخيرة عن رغبته الرحيل عن باريس سان جيرمان لتبدأ حرب مشتعلة بين الأندية الطامحة للحصول على خدماته.
إبراهيموفيتش كان قد صرح أن الحالة الوحيدة التي ستجعله يبقى داخل العاصمة الفرنسية هو وضع تمثال يجسده محل برج إيفل الشهير أحد أشهر المعالم في فرنسا!
ووضعا في عين الاعتبار صعوبة تحقيق ذلك بدأ مانشستر يونايتد وتشيلسي خطة للظفر بالعملاق السويدي ابتداء من الصيف المقبل خصوصا وأن عقده مع النادي الباريسي ينتهي خلال أشهر قليلة.

.وكشفت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية أن تشيلسي قام بالخطوة الأولى بعرض 10 ملايين جنيه إسترليني سنويا في عقد يمتد لعامين لإغراء "إبرا" بالقدوم إلى ملعب ستامفورد بريدج.
وأكدت الصحيفة أن زلاتان يفضل إنجلترا كوجهته القادمة بعد رفضه لعروض من الدوريين الأمريكي والصيني مشيرة إلى رغبة اللاعب مواصلة المشوار في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وكان السلطان السويدي قد قاد نادي العاصمة الفرنسية إلى اللقب الرابع على التوالي على صعيد الدوري الفرنسي بتألق بارز حيث سجل 27 هدفا في 24 مشاركة.. السويدي أيضا يقود جيرمان في المشهد الأوروبي بعد وصول الفريق إلى دور الثمانية بعد الانتصار ذهابا وإيابا على تشيلسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com