كجزء من التزاماته تجاه البيئة والمجتمع الذي يعمل فيه، يعمل بنك لئومي على الحفاظ على البيئة لتعزيز رفاهية الجمهور. في اطار فعالياته البيئية شارك البنك هذا الاسبوع في اقامة جهاز لجمع الامطار في المنطقة الزراعية في دفيئة مدرسة الزهراء الابتدائية العربية في مدينة اللد، بمشاركة د.امير يحيئيلي وجمعية "السلطة الخضراء".

وحظي المشروع بتجاوب ومشاركة كبيرة من قبل مدير المدرسة حسن شواهنة ومن قبل الطلاب حيث تم اطلاعهم وفي مراحل الانشاء الاولية على طريقة عمل الجهاز والموارد الطبيعية التي بالامكان الاستفادة منها بواسطة التكنولوجيا.

شاي ايزنبرغ، رئيس قسم العقارات في لئومي قال: "اهنئ على المشروع وآمل ان يتمكن كثيرون من خلاله التعرف على مجموعة واسعة من المواضيع، والاستفادة من المحاصيل التي ستنبت في الدفيئة والحديقة. يتماشى المشروع جيدا مع سياستنا في دعم المجتمع، تعزيز علاقات الجوار وكذلك إيصال رسائل تتعلق بجودة البيئة، من خلال الاولاد وأبناء الشبيبة الذين لهم دور هام في المساهمة في إيصال الرسائل.
مئير موساي من لئومي، والذي بادر ايضا للمشروع أشار أن "البيئة الجيدة تنتج مجتمعا أفضل".

حجاي تسادوك، من لئومي أشار أن "المشروع بيئي تربوي يدمج بين دعم المجتمع وتشجيع الشراكة وهذا هو الدمج الرابح".
مئير روت، من لئومي أضاف: "اكتشفنا بيئة تعليم ايجابية وأخلاقية مع التشديد على قيم الطبيعة وحبذا لو يشكل ذلك نموذجا لمؤسسات تربوية إضافية". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com