ضمن حملة التطوع والأعمال الخيرية في المجتمع، والتي بادرت اليها جمعية "الروح الطيبة" المدعومة من صندوق العائلة على اسم تد اريسون ،فقد انطلقت صباح اليوم اضخم حملة تطوع في البلاد تحت شعار "يوم الأعمال الخيرية ".

وتضمنت الحملة العشرات من البلدات العربية ومن بينها مدينة الطيرة، حيث قام العشرات من طلاب وطالبات المدرسة الامريكية في بلدة "اور يهودا"،بمشاركة طلاب مدرسة المنار للتربية الخاصة (الاعاقة الذهنية الخفيفة) بفعاليات ترفيهية وفنية متعددة،رسم على الجدران وزرع اشتال الورد في قوارير صغيرة وغيرها من الاعمال التي لاقت استحسانا كبيرا لدى ادارة المدرسة المحلية والاهالي . يشار الى ان همزة الوصل بين المدرسة الامريكية التي يتعلم بها ابناء العاملين في السفارات والقنصليات الاجنبية كانت جمعية الحق والاصلاح من اجل المحتاجين في الطيرة.

وقالت الطالبة الامريكية دانيئلا لمراسلنا: نحن فرحون للغاية ،وسعداء لمشاركتنا في هذا اليوم بمدرسة المنار وخاصة مشاركة طلاب هذه المدرسة في الفعاليات المختلفة ورسم البسمة على وجوههم،فالخدمة المجتمعية هي واجب بل فرض في المدرسة الامريكية وعلى كل طالب ثانوي التطوع بعشرات الساعات في الخدمة المجتمعية على مدار السنة.

ابناء السفراء والقناصل رسموا البسمة على وجوه طلاب المنار

وقالت سميرة قاسم مركزة المشاريع في جمعية الحق والاصلاح من اجل المحتاجين : جمعيتنا تقوم على مدار السنة بمساعدة العائلات المحتاجة في الطيرة والمنطقة،واليوم وضمن انطلاق حملة التطوع التي بادرت اليها جمعية" الروح الطيبة"،رأينا من المناسب القيام بفعاليات ترفيهية وفنية في مدرسة المنار للتربية الخاصة ودعم وتمويل هذه الفعاليات،وكانت الجمعية همزة الوصل مع المدرسة الامريكية في اور يهودا التي حضر العشرات من طلابها الى الطيرة لمشاركة طلاب المنار من ذوي الاعاقات الذهنية الخفيفة في عدة فعاليات فنية وترفيهية ،الامر الذي ادخل الفرحة في نفوس طلاب مدرسة المنار

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com