تحت رعاية مجلس البقيعة المحلي، وضمن فعاليات مكتبة البقيعة العامة، وبتدريب واشراف الاديب محمد بدارنة رئيس تحرير مجلة الحياة للأطفال، وبمشاركة مجموعة من اولياء الامور وبعض الضيوف، توجت مدرسة الحكمة الابتدائية، بالتعاون مع المكتبة العامة، مجموعة من طالبات وطلاب الصف السادس.

وذلك من خلال امسية شيقة بعنوان فرسان الضاد، تمحورت حول تعزيز مكانة اللغة العربية، تولى عرافتها والتقديم لها بتألق الطالبتان غزل عامر وميرنا علي.

وافتتح الحفل بأنشودة “مدرستي” من مجموعة فرسان الضاد، في حين توالى الفرسان على قراءة ابداعاتهم وهم: ايال عامر، رغدة احمد، روان زين الدين، روان سويد، سامية سلامة، شذا خير، شيراز زين الدين، غزل عامر، لبنى سلمان، مايا غضبان، محمد خير، مرام عامر، ملك سعيدة، ملك علي، مهنا زرقا، ميرنا علي، نوّار علي، نور سعيدة، هدى عامر، يانا زين الدين ويوسف سويد. كما تخلل الحفل كلمات لكل من مديرة المدرسة الاستاذة نجاح بكرية والاديب محمد بدارنة ومدير المكتبة العامة يوسف مرزوق ومدير قسم المعارف حمد علي نيابة عن رئيس المجلس د. سويد الذي تعذر حضوره ومندوبة لجنة اولياء الامور سهاد خير وضيف الشرف الشاعر سامي مهنا.

تجدر الاشارة انه اشرف على ضبط الصوت تطوعا الفنان فراس سويد وتخلل الحفل عزف على الاورغ من مايا غضبان ومحمد خير، وتوزيع كتيب تضمن كلمات الفرسان وتقديم الدروع التكريمية للمساهمين في انجاح الفعالية والهدايا على الفرسان ليختتم الحفل بتقطيع الكعكة وتوزيعها على الحضور.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com