نشر موقع "واي نيت" الاخباري،  يوم أمس، الاثنين، معطيات عممتها وزارة الصحة الاسرائيلية حول نتائج الاستبيان الذي اجرته وزارة الصحة لأول مرة في البلاد، لفحص مستوى رضا المتعالجين الذين يصلون إلى أقسام الطوارىء، ويستفاد من الاستبيان أن مستشفى الناصرة- الانجليزي  (السكوتلاندي- حسب ما جاء في التقرير) حصل على المكان الثاني في البلاد والأول في الشمال بنسبة 67.6% .

اسئلة الاستبيان..

وأُجري الاستبيان بين شهري ايار حتى اب الماضي، الذي تم طرحه على عينة مؤلفة من عشرة آلاف متعالج زاروا اقسام االطوارئ المختلفة في البلاد.وتندرج الاسئلة في المواضيع التالية:

مستوى الرضا العام من قسم الطوارئ، ومستوى الاستعداد لان يوصي المتعالج لاخرين على قسم الطوارئ، والرضى من تعامل الطاقم الطبي، توفير المعلومات ووضوح الشرح، وقت الانتظار، وعن استمرارية العلاج في المحطات المختلفة، وعن شكل ادارة قسم الطوارئ والبيئة والظروف العامة. 


كما وأشار الاستبيان الى مستوى رضا اكبر في المستشفيات الصغيرة من المستشفيات الكبيرة ومستوى رضا اكبر في اقسام طوارئ الاطفال منها في اقسام الطوارئ العامة.

ينضم هذا الانجاز الى سلسلة من النتائج المشرفة التي يتصدرها المستشفى في نتائج الاستطلاعات التي تجريها وزارة الصحة من حين إلى آخر، حيث تصدر في مسح إضافي المكان الاول في نسبة المتطعمين من الطاقم الطبي ضد الانفلونزا بنسبة وصلت الى 77%.


 د. بشارة بشارات: يشرفنا تصدر المستشفى قائمة أفضل أقسام الطوارئ في البلاد

وبدوره، عقب د. بشارة بشارات مدير مستشفى الناصرة - الانجليزي، قائلاً: " يشرفنا ان يتصدر قسم الطوارئ قائمة افضل اقسام الطوارئ في البلاد بمجال رضا المتعالجين وجودة الخدمات الطبية. اشكر مدير القسم د. نجيب نصر اللة، والممرضة المسؤولة في القسم بداية خطيب وطاقم القسم على هذا الانجاز الهام الذي يضع مستشفى الانجليزي في صدارة مستشفيات البلاد ورائدا في تطوير صحة المجتمع العربي" .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com