قام النجم الإسباني دييغو كوستا لاعب تشيلسي الإنجليزي بفعل مشين في مباراة فريقه اللندني أمام إيفرتون بكأس الإتحاد الإنجليزي والتي خسر بها البلوز بهدفين مقابل لا شيء.
وظهر المهاجم الإسباني وهو يعض أحد لاعبي فريق إيفرتون أثناء التحام بينهما ليعيد لنا ذكرى حوادث المهاجم الأورغوياني لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الإسباني والذي كان تعرض للإيقاف 4 أشهر بسبب حالات العض التي قام بها.
حيث كان قد عض لاعب تشيلسي إيفانوفيتش بالدوري الإنجليزي حينما كان لاعبًا لليفربول ثم قام بعض المدافع الإيطالي كيليني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وتعرض بسبب تلك الحادثة للإيقاف 9 مباريات دولية وأربعة أشهر جعلته يحرم من المشاركة في بداية الموسم مع ناديه الجديد برشلونة.

اليوم وفي حالة مشابهة في مباراة ايفرتون وتشيلسي المثيرة ظهر مهاجم أتليتكو مدريد السابق وكأنه قد عض غاريث باري لاعب إيفرتون من الكتف وعلى اثر ذلك نال اللاعب البطاقة الصفراء الثانية ليخرج من المباراة في الدقائق الأخيرة ، حيث طالبت عقب ذلك العديد من الصحف الأوروبية بايقاع عقوبة بالإيقاف على اللاعب مثلما حدث مع سواريز.

يذكر أن حادثة العض التي تم معاقبة سواريز بسببها لم تكن الأولى وإنما كانت الرابعة بعد عدة حالات في أنديته السابقة مثل تشيلسي وآياكس الهولندي بينما تعد تلك هي الأولى للمهاجم البرازيلي الأصل ولكن الجميع يهاجم كوستا بسبب أسلوبه وطريقته العنيفة دائمًا في اللعب والتعامل مع الخصوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com