ينظم في القدس يوم غد الإثنين ( 14.3) مؤتمر تحت عنوان " مؤتمر أون لايف للنساء والمصالح والأعمال"، بمبادرة من موقع " أون لايف"، وبالتعاون مع بلدية القدس.

وتخلل المؤتمر لقاءات وندوات وورشات تهدف إلى تمكين وتدعيم النساء، وخاصة في مجال الابداع والمصالح والأعمال والمبادرات، وتشارك فيه نخبة من السيدات الناشطات في مختلف المجالات، ومن بينهن وزيرة القضاء، اييلت شكيد، والممثلة العربية سميرة سرية، والمغنية يردينا أرازي، وعادي سوفير، المديرة العامة لفرع " فيسبوك" في إسرائيل، وسيدة الأعمال ألونا بركات، مالكة فريق هبوعيل بئر السبع بكرة القدم، ودينا نافوت- نائبة مدير عام بنك " مزراحي طفحوت" لشؤون التسويق.

هداس غولدشتاين: آثار طيبة لمشاركة النساء العربيات


وفي اتصال أجراه موقع " بُـكرا" مع مؤسسة ومديرة موقع " أون لايف"، هداس غولدشتاين، أكدتْ نجاح المؤتمرات السابقة التي نظمها الموقع تحت نفس العنوان، فأصبح تقليدًا سنويًا يجمع بين سيدات ينتمي إلى مختلف القطاعات والفئات والشرائح في المجتمع الإسرائيلي. وأشارت غولدشتاين إلى أن النساء العربيات اللاتي شاركن في المؤتمرات السابقة قد تركن أثرًا وانطباعًا رائعًا، بصفتهن سيدات اخترقن الحواجز والعوائق " في مجتمع ذكوري عمومًا، وفي المجتمع العربي بشكل خاص"- على حد تعبيرها.

ومن ضمن النساء العربيات اللاتي ذكرتهن غولدشتاين بالاسم: الإعلامية غادة زعبي- مؤسسة موقع بُـكرا ومديرة موقع " بُـكرا"، والفنانتان ميرا عوض وابتسام مراعنة، وأخريات.

وردًا على سؤال حول المستجدات في مؤتمر العام الحالي، قالت هداس غولدشتاين، أن حجم ونوعية المشاركة النسائية " سيكونان مختلفين ومجددين"، ومن بين هذه المستجدات قيام ثلاث سيدات أعمال بعرض طبيعة عمل مصالحهن، والمصاعب والإشكاليات التي يواجهنها، وسيتلقين استشارة مباشرة، من على منصة المؤتمر، من قبل ثلاثة خبراء ( وخبيرات) في الإدارة والاقتصاد، لتمكينهن من التغلب على المصاعب والإشكاليات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com