فاز رجل بسنوات الـ 60 لحياته بالأمس بـ 10 مليون شيكل في سحب الدابل لوتو الأخير، وذلك بفضل ذات الأرقام التي يستخدمها منذ 40 عاما. روى الفائز أنه على مدار السنين التي اشترك فيها بسحوبات اللوتو فاز عدة مرات بمبالغ قليلة نسبيا، لبضع مئات من الشواقل. الفوز الحالي هو الأكبر والأهم.

وقد قال الفائز: " فحصت امس الأول في ساعات الصباح الأولى النتائج في موقع مفعال هبايس التابع لمفعال هبايس ولم أصدق ما رأته عيناي، صرخت لزوجتي كي تأتي إلى بسرعة لرؤية النتائج على شاشة الحاسوب، خرجت زوجتي خائفة من الحمام، ظنت أنه حدث لي مكروه. انتابتها البهجة فورا عندما علمت أننا فزنا بـ 10 مليون شيكل في اللوتو".

الفائز، مستقل في مجال البناء، جاء لبيت مفعال هبايس مع زوجته المتأثرة وبيده استمارة دابل لوتو يدوية متعددة السحوبات بقيمة 128 شيكل (64*2). وفق أقواله، " منذ 40 عاما أنا أرسل نفس الاستمارة، لا أذكر لماذا اخترت هذه الأرقام بالذات بسبب السنوات الكثيرة التي انقضت منذ ذلك الحين".

الزوجان بسنوات الـ 60 من حياتهم، هم أيضا والدين لثلاثة من منطقة الشارون ومن المفترض أن يخرجوا للتقاعد في السنوات المقبلة. روى الاثنين أنهم في أعقاب الفوز يمكنهم تحقيق حلمهم المتمثل بمساعدة أولادهم إقتصاديا. كما أضاف الفائز أنه سيواصل العمل بكامل نشاطه وأن الفوز لن يغير من نمط حياته.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com