تغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.
تشيلسي بدأ مباراته بكل من: كورتوا - أزبيليكويتا - إيفانوفيتش - كاهيل - كينيدي - ميكيل - فابريغاس - بيدرو - ويليان - هازارد - كوستا
أما باريس فقد دفع بالعناصر التالية: تراب - ماركينيوس - سيلفا - لويز - ماكسويل - رابيو - موتا - ماتويدي - دي ماريا - إبراهيموفيتش - لوكاس

المباراة بدأت بشكل ممتع عقب خطأ باريسي قاتل في الدقيقة الثالثة سدد منه دييغو كوستا ولكن الحارس كيفن تراب تصدى، ثم سجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفاً في الدقيقة السادسة تم إلغاءه بداعي التسلل.
وفي الدقيقة 16 بعد محاولات للفريق الضيف نجح أخيراً أدريون رابيو في تسجيل الهدف الأول، بعد عرضية من إبراهيموفيتش وضعته في قلب المرمى.
ولكن في الدقيقة 27 عاد تشيلسي للحياة بتمريرة من ويليان إلى دييغو كوستا الذي سجل منها هدف التعادل، لينقذ الحارس تيبو كورتوا الحظوظ في الدقيقة 34 بتصديه لرأسية السلطان.

شهد الثلث الأخير من الشوط الأول محاولتين خطيرتين لتشيلسي أيضاً من تسديدة لسيسك فابريغاس مرت بجوار القائم في الدقيقة 39، وتسديدة من كوستا تصدى لها في الدقيقة 45.
في الشوط الثاني تلقى تشيلسي ضربة موجعة بإصابة مهاجمه دييغو كوستا وخروجه اضطرارياً لصالح بيرتراند تراوري في الدقيقة 60، ليسجل بعدها إبرا الهدف الثاني في الدقيقة 67 بعد عرضية مهداة من أنخيل دي ماريا.
بذلك يتأهل باريس سان جيرمان إلى ربع النهائي بمجموع المباراتين (4-2) برفقة ريال مدريد الإسباني وفولفسبورغ الألماني وبنفيكا البرتغالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com