في هذا العام قامت كيا بادخال كل جديد على عالم السيارات ، فستجد لها اسلوب جديد فى سياراتها فئة الهاتشباك و السيدان و الكوبيه .

و في هذا العام قامت الشركه المنتجه لسيارات كيا بأعادة تصميم كيا اوبتيما ، و اصبحت مؤخرا كيا اوبتيما ارخص من الفئه التى تشبهها مثل سيارة هيونداى سوناتا ، ف سيارة كيا اوبتيما هى السياره اﻻكبر و اﻻنسب لاختيارها شرائك للسياره .

تمت اضافة الكثير من التقنيات المتقدمه للسياره كيا اوبتيما مما يجعلها اكثر رفاهيه و امانا ، فالسياره كبيره من الداخل مما يسمح بالراحه لقائدها اثناء قيادته السياره و ايضا الصالون الخلفى للسياره فأنه واسع مما يعطى المجال ايضا لراحة راكبى السياره ، ان سيارة كيا اوبتيما هى سياره عائليه بالدرجه اﻻولى و ذلك لكبر حجمها ، هذا و بحانب استخدامها القليل للوقود و توازنها على الطريق ، مما يسمح لسائقها ان يتحرك بها لمسافات طويله دون ان تفقد العربه اتزانها و ذلك بسبب جنوط السياره العريضه التى تم تصميمها لهذا الهدف .

و تم اصدار ثلاث نسخ من سيارة كيا اوبتيما ، و عن مواصفات النسخه اﻻول من حيث سعة المحرك فهى 2.4 ليتر و قوته 185 حصان ، اما عن النسخه الثانيه فهى بسعة محرك 2 ليتر و قوة المحرك 247 حصان ، و سعة المحرك للفئه الثالثه 1.6 ليتر و قوته 178 حصان ، و الثلاث فئات يعملون على عدد اربعه سليندرات .

اما عن اسعار السياره كيا اوبتيما فهى تختلف من فئه الى اخرى و ايضا من بلد الى اخرى مع وضع سعر الدوﻻر فى الحسبان ، و هذه بعض اﻻسعار فى بعض الدول .

سعر السياره كيا اوبتيما فى المملكه العربيه السعوديه و يختلف حسب الفئه فهو بداية من 69 الف ريال الى الفئه اﻻخيره 93 الف ريال .

اما عن سعرها فى مصر فهو 149 الف جنيه و يصل الى 200 الف جنيه .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com