يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي والذي يقدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه بالموسم الحالي، وذلك رغبة من المدرب لويس إنريكي الذي يرغب في تعزيز صفوف الفريق الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية الشهيرة أن المدرب الإسباني قد أخبر إدارة العملاق الكتالوني أنه يفضل التعاقد مع محرز على التعاقد مع النجم الألماني ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند أو نوليتو لاعب سيلتا فيغو، وذلك ليكون اللاعب أحد بدلاء ثلاثي النار ميسي وسواريز ونيمار.
كانت الصحف الإسبانية قد ذكرت مسبقًا أن إدارة البلوغرانا تسعى لخطف مفاجأة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وجاء المدرب الإسباني ليؤكد أن فريقه سيتحرك بقوة من أجل ضم الجوهرة الجزائرية في الصيف المقبل.

تمكن محرز من تسجيل 15 هدف حتى الآن بالبرمييرليغ هذا الموسم ويعد أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف في البطولة ويقود بذلك فريقه المتألق لصدارة الدوري الإنجليزي بالتفوق على كل الكبار بالرغم من الإمكانيات المتواضعة.
ذكر أن صاحب ال25 عامًا كان قد ظهر من قبل بقميص برشلونة وأكد بعض المقربين منه أن اللاعب يحلم باللعب للعملاق الكتالوني في يومًا من الأيام، ولكن ستكون المشكلة في مشاركته أساسيًا في ظل وجود ثلاثي الهجوم الأقوى في العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com