قالت تقارير صحفية إسبانية على ان مدرب نادي ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) يرغب بتفعيل دور نجم الفريق السابق الفرنسي ( كلود ماكيليلي ) في الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة , خاصة بعد رحيل النجم الإسباني المخصرم ( تشافي ألونسو ) عن النادي الملكي في صيف 2014 .

صحيفة ( ماركا ) الإسبانية المقربة من الملكي قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت مشيرة على أن زيدان يريد صنع لاعب بمواصفات ماكيليلي حيث قالت ” عندما كان زيدان يقود خط وسط ريال مدريد , كان هنالك لاعب لا يحصل على الإشادة.. ليس بيكهام أو فيجو ولا حتى رونالدو .. وإنما ماكيليلي ” .

وأضافت الصحيفة “ماكيليلي كان لاعب خط الوسط الدفاعي في الفريق , والذي يُعطي التوازن لتشكيلة فريق ريال مدريد , والتى المليئة بالنجوم على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو .. الآن بعد أن أصبح زيدان مدرباً هناك لاعب يمكن أن يحقق توازن وحيوية ماكيليلي في التشكيلة المليئة بالغلاكتيكوس : إنه البرازيلي كاسيميرو ” .

وأنهى المصدر ” زيزو أراد أمس تسليط الضوء على كاسيميرو الذي كان قطعة رئيسية مع بينيتيز , حيث لعب ثماني مباريات متتالية وبعدها غاب ففقد الفريق توازنه .. كاسيميرو لعب 23 دقيقة فقط مع زيزو قبل لقاء ليفانتي، لكن كلمات زيدان يوم أمس أوحت بأن البرازيلي سيكون عنصر هام فيما تبقى من الموسم ” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com