بمشاركة أكثر من 300 طالب ثانوي من مدرسة الجليل الثانويه افتتحت جمعية "سنبدأ " صباح اليوم اول معارض التوجيه الدراسي لهذا العام في باحات ام المدارس معلنين بهذا بدء اسبوع التوجيه الدراسي والذي سيتخلل عدد من المحاضرات التي سيقدمها مدير المشروع في بعض المدارس المشاركه باﻻضافه لمحاضرات اكاديميه ستقام يوم الجمعه القريب 11.3.16 في سينمانا الناصره بالتزامن مع معرض التوجيه الدراسي الكبير الذي سيقام في نفس اليوم بمشاركة مدارس عديده من الناصره ومنطقتها .

هذا وشارك في المعرض الذي اقيم صباح اليوم عدد من الكليات والمعاهد الأكاديميّة وطلاب جامعيين تبادلوا مع الطلبة المعلومات حول التخصصات والمهن. وقد لاقى المعرض استحسان الطلاب الثانويين ومعلميهم في المدرسه.

وفي حديث مع عضو ادارة جمعية سنبدأ مدير مشروع التوجيه الدراسي المحامي خالد نزيه حمدان قال: أن معرض اليوم كان ثمرة تنسيق بين ادارات المدارس وادارة الجمعيّة التي تؤمن بضرورة التوجيه الدراسي وأهميته فنحن نضع صوب اعيننا دوما مستقبل ابناء مدينتنا الغالية"
وتابع حمدان " هذه المعارض هي ردنا القوي على سياسة الحكومه التي تريد تجهيل مجتمعنا العربي فنحن نتوجه لطﻻبنا برساله ساميه وندعم مشوارهم التعليمي فبالتعليم فقط نستطيع ان نحمي بقائنا على هذه اﻻرض الطيبة الطاهره"وختم حمدان حديثه قائلا :اشكر المؤوسسات والمعاهد المشاركه والطﻻب الجامعيين الذين شاركوا تطوعا من اجل ايصال رسالة العلم والمعرفه".

يذكر ان جمعية سنبدأ تقوم هذه اﻻيام بعدد من المحاضرات ضمن المشروع وتقدم استشارة في مكاتبها بموضوع التوجيه الدراسي لطﻻب المدينه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com