سجل حوالي الـ 1000 زبون خلال 24 ساعة في عملية البيع المسبق لجهاز Galaxy S7 التي اطلقتها شركة بيليفون عبر موقعها www.pelephone.co.il وذلك قبل الكشف عن سعر الجهاز.

زبائن شركة بيليفون الذين سيحصلون على جهازي Galaxy S7 و Galaxy S7 edge من سامسونج بدءا من يوم الاثنين 14.3.2016 ، يوم بدء عملية تسويق الاجهزة في البلاد، سيحصلون على 5 سنوات كفالة وسيتمتعون من التجربة الافضل في البلاد. بالاضافة الى ذلك ستمنح الشركة المستهلكين رزمة اجهزة لم يُكشف عنها بعد، وتعرض عليهم حملة Trade-In في اطارها يحصل كل من يعيد جهاز سمارتفون قديم على ارجاع مالي حتى 1700 شيكل لشراء الجهاز الجديد.

رونيت ابشطاين، مديرة قسم الأجهزة ومستلزماتها في شركة بيليفون قالت:" قررنا اطلاق عملية بيع مسبق لجهاز جالاكسي S7, بعد ان وصلتنا توجهات من زبائنا يريدون ان يكونوا الاوائل في الحصول على الجهاز، الذي يُعتبر الجهاز الابرز في سامسونج" ." نحن كشركة الرائدة في منح الزبائن افضل متعة لتصفح الانترنت في البلاد، من المهم لنا ان نعرض على زبائنا الاجهزة التي تمنحهم متعة تصفح الانترنت وان نقدم لهم القيمة العليا في هذا المجال، لهذا قررنا ان نمنح مستهلكينا فرصة ان يكونوا الاوائل في الحصول على الجهاز الجديد من خلال عملية البيع المسبق والحصول عليه بارساليات حتى البيت مجانا".

جالاكسي 7S, الجهاز الابرز من سامسونج، يدعم الجيل الرابع ، يعتمد على نظام تشعيل اندرويد 6، ذو شاشة 5.1 انش، مشغل متطور وقوي. رقاقة مثمنة النواة مع 4 جيجا بايت، RAM بسعة 32 جيجا، كاميرا 12 ميجا بيكسل، مجسل لبصمة الاصبع، بطارية بسعة كبيرة حتى 3000MAH , مقاوم للماء حتى عمق 1.5 متر ، مع امكانية توسيع ذاكرة التخزين حتى 64 ميجا بايت

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com