كشف موقع فيتشاجيز الإسباني المهتم بأخبار انتقالات اللاعبين حول العالم، عن اصرار الإسباني لويس انريكي مدرب فريق برشلونة، على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الدولي الشاب باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس.

و أوضح الموقع أن انريكي غير راض عن مردود الثنائي الهجومي البرشلوني ساندرو و منير، وأنه يفكر في بيع أحدهما أوكلاهما،والتعاقد مع مهاجم يكون بديلاً كفء للاورغويائي لويس سواريز قائد هجوم البرسا.

ويمتلك الفريق الكتالوني قائمة بالفعل لمهاجمين يرغب في التعاقد معهم، ويتواجد بها الإسباني نوليتو لاعب فريق سيلتا فيغو، والمطلوب من قبل آرسنال ايضاً.

لكن تبدو حظوظ وكفة ديبالا هي الأكثر ثقلاً لدى اللوتشو، وبحسب تأكيدات الموقع، فإن ادارة البلاوغرانا على استعداد لدفع مبلغ قدره 60 مليون يورو لاقناع ادارة السيدة العجوز بالتخلي عن ديبالا لصالحها، خاصة وأن كل المصادر تؤكد على تدعيم ميسي لتلك الخطوة.

وقد يواجه البرسا صعوبة بالغة في اقناع البيانكونيري بالتخلي عن مهاجمه الشاب الواعد، الذي بات يكتسب حب وشغف العديد من انصار الفريق الابيض بالأسود، وبعد التخلي عن تيفيز، فمن الصعب بيع ديبالا، حتى مع تواجد موراتا و ماندوزيكتش و زازا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com