حقق طلاب من مدرسة بستان المرج الشاملة-أورط انجازًا كبيرًا بحصدهم للمركز الثالث في معرضٍ اقيم بالتخنيون بموضوع الهندسة العلمية.

البرنامج الذي تركزه بالمدرسة المعلمة شذا عمري، يعمل عليه طلاب الصف الثاني عشر فرع الهندسة العلمية والذي يشرف على تربيته الأستاذ فؤاد سعيد، حيث شارك الطلاب في المسابقة السنوية بالتخنيون والتي يشارك بها 150 طالب من كل البلاد يعرضون 40 مشروعًا أمام جمهور من المختصين ورجال الـ"هايتك" والصناعة ومحاضرين ومبادرين، ويتم وبطرق مهنية اختيار المشاريع الأفضل، وقد حصل مشروع أعد من قبل 3 طلاب من بستان المرج على المركز الثالث وهم كل من تميم زعبي، مسار زعبي ورؤى عمري وحصدوا جائزة ثمينة تمثلت بإمكانهم من التعلم بواحدة من الجامعات، جامعة تل أبيب، جامعة بن جريون ببئر السبت والتخنيون مع تمويل نصف القسط الجامعي بالعام الأول.

مدير المدرسة، المربي سلمان زعبي عبر عن اعتزازه بالطلاب وأكد أن المدرسة تسير في الطريق الصحيح وطلابها يتميّزون في كل مشروع يشاركون به، وأكد دعمه للطلاب وتشديده على أهمية وضع التعليم على رأس سلم أولوياتهم كي ينجحوا في هذه الحياة.

أما رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج، أحمد زعبي، فقد بارك هو الآخر طلاب المدرسة وتمنى لهم النجاح مؤكدًا أن الطريق الأفضل للنجاح الحقيقي والراحة المستقبلية هو التعليم، والمسار الصحيح في الجامعات يبدأ من المدرسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com