أكدت الصحف الإيطالية ونقلت عنها صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع حارس ميلان الشاب جيانلويجي دوناروما صاحب ال17 عامًا ويستعد العملاق الكتالوني لدفع 35 مليون يورو من أجل ضم اللاعب الصيف المقبل.
ويأتي ذلك الاهتمام بسبب المستقبل الرائع الذي يتوقعه الجميع لهذا الحارس حيث أنه شارك مع ناديه الإيطالي وهو في عمر ال16 عام فقط ويقدم أداء أكثر من رائع هذا الموسم.
بالرغم من تعاقد إدارة البلوغرانا مع حارسين من طراز عالي هما كلاوديو برافو التشيلي والألماني الشاب مارك أندير تير شتيغن إلا أن هناك بعض الخلافات بين الحارس برافو والإدارة بسبب عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا مما قد يجعله يرحل عن صفوف العملاق الكتالوني الصيف المقبل.
ذلك إلى جانب أن الحارس الإيطالي الشاب يعتبره الكثير الوريث لعرين الأسطورة بوفون وأنه سيكون الأفضل في العالم في المستقبل بالإضافة لصغر سنه فهو يعد كنز سيستفيد منه أي فريق يتعاقد معه.

يذكر أن هذا المبلغ المعروض من برسا كبير على حارس مرمى في هذا السن ولكن كبار الأندية الأوروبية تتنافس عليه ويرغب العملاق الكتالوني أن يفوز بذلك السباق، وأبرز الأندية التي ترغب في ضمه مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com