ادعت تقارير صحفية إسبانية على فريق ريال مدريد الإسباني مهتم بالحصول على خدمات نجم خط وسط فريق برشلونة الدولي الكرواتي ( إيفان راكيتيتش ) , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي بتعزيز وتدعيم صفوفه الفترة المقبلة .

حيث أكدت صحيفة ( Ok Diaro ) الإسبانية في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بإن ريال مدريد يخطط لخطف النجم الكرواتي راكيتيتش من غريمه الكتلوني , وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي .

وقالت الصحيفة في تقريرها على أن مسؤولي النادي الملكي اجروا إتصالاتهم مع موكلي النجم الكرواتي , وذلك من أجل الحديث معهم إن إمكانية الحصول على خدمات موكلهم خلال سوق الإنتقالات القادمة في نهاية الموسم الجاري .

وكانت تقارير صحفية إسبانية مقربة من النادي الكتلوني قالت مؤخراً على أن نادي برشلونة يخطط للحفاظ على راكيتيتش من خلال تجديد عقده مع النادي خلال الفترة القليلة القادمة , بالرغم من أن عقد اللاعب ينتهي في عام 2019 .

الجدير بالذكر أن إيفان راكيتيتش البالغ من العمر 27 عاماً كان قد إنضم الى صفوف برشلونة في عام 2014 قادماً من فريق إشبيلية الإسباني , ويعد اللاعب واحد من الركائز الأساسية للنادي الكتلوني في السنوات الماضية القليلة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com