كشفت الشرطة اليوم عن اعتقالها مجرم يبلغ من العمر 19 عامًا مشتبه بقيامه باعتداءات جنسية على أطفال تتراوح أعمارهم بين 6-10 سنوات.
وفي بيان عممته المتحدثة بلسان الشرطة، لوبا السمري قالت: اعتقلت شرطة القدس مشتبه 19( عاما) من سكان مركز البلاد بالاعتداء الجنسي وانتهاك اعراض عدة اطفال الذين تتراوح اعمارهم ما بين نحو - 06-10 اعوام.

وتابعت: هذا وكانت الشرطة قد باشرت التحقيق في هذه القضية قبل ايام مع استلامها بلاغ مفاده قيام المشتبه باقتياد طفل 6 اعوام الى غرفة سلم درجات بناية منزله في احد احياء القدس منفذا بحقة افعالا مشينه مختلفة ومن ثم هاربا مختفيا عن الانظار.

وقالت: هذا وتبين من مادة تحقيقات الشرطة على ان المشتبه اعتاد مراقبته الشوارع والطرقات الجانبية معاينا بأطفال عابرين وحدهم محتالا عليهم متذرعا بحجج ما مختلفة حيث كان يقتادهم الى غرفة سلم درجات بنايات سكنيه مجاوره مختلفة وبالتالي مغريا اياهم بالسكاكر والحلويات معتديا منتهكا اعراضهم وهاربا.

وتابعت: كذلك تبين أن المشتبه يدرس في القدس ومع اعتقاله اعترف بالشبهات المنسوبة وبعدد من الاعتداءات الجنسية المختلفة التي قام بتنفيذها خلال فترة الاسابيع الاخيرة بالقدس
والى كل ذلك تم نهار اليوم الاربعاء تمديد فترة اعتقال المشتبه حتى نهار الاثنين المقبل والتحقيقات جارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com