أعلن وزير التعليم نفتالي بينت عن السلطات المحليّة الحائزة على جائزة وزارة التعليم للعام 2015 ومنها بنيامينا، جبعات عاده، غديرا، أورشليم القدس، كفار هفرديم، بيتح تكفا ومن الوسط العربي الناصرة.

الوزير بينت أكّد بأنّ الوزارة مصرّة بأن توفّر التعليم الجيّد لمدارس متميّزة لكل طلاب دولة اسرائيل . العمل التربوي المبارك والاستثمار الكبير والقيادة التربويّة في المدارس وفي السلطات المحليّة التي فازت اليوم بجائزة الوزارة هي مثال يحتذى به لجميع السلطات المحليّة في البلاد . أبارك للسلطات المحليّة الحاصلة على الجائزة.

السلطات المحليّة الحاصلة على الجائزة ستحصل على شهادة تقدير وجائزة مالية تقدّر بنحو 100 ألف شاقل للاستثمار في التعليم وذلك في احتفال رسمي سيقام بتاريخ 28.3.2016 بحضور وزير التعليم نفتالي بينت والمديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين.

يشار بأنّ لجنة مهنيّة برئاسة النائبة المديرة العامّة جيلا نجّار قامت بفحص معطيات هذه السلطات المحليّة التي أظهرت تميّزا في المسؤوليّة والتدّخل المباشر لتطوير جهاز التعليم في البلدات المذكوره اضافة الى الاستثمار الكبير ، تفعيل برامج تربويّة مثل احتواء الآخر، تطوير ودعم قياده تربويّة محليّة التجدّد والتعمّق في التعلّم ذي معنى وبرامج تعليميّة في التعليم اللا منهجي .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com