في خطوة جديدة وسابقة من نوعها للفنانة اللبنانية إليسا، حيث طلبت من جمهورها من خلال حسابها علي موقع "تويتر" الإشتراك في مُسابقة جديدة لكتابة الأغنيات والتلحين للإختيار من بين ما سيُعرض عليها أفضل الأعمال تشجيعاً منها للمواهب الشابة والمميزة، حيث قالت أنها ستختار ما يُناسبها ويُعجبها لضمه لألبومها الجديد الذي بدأت في التحضير له وإختيار أغنياته.

فعلي الرغم من ان إليسا لديها اغنيات جاهزة لم تطرحها في ألبومها الأخير "حالة حب" إلي جانب تعاونها مع عدد كبير من الشعراء والمُلحنين المُخضرمين في ألبومها الجديد، إلا أنها مُصرة علي إكتشاف مواهب جديدة في مجال التأليف والتلحين الغنائي رغبة منها في تشجيع المواهب الشابة والبحث عن افكار جديدة ومتطورة تختلف عما قدمته من قبل لجمهورها.

وفي الوقت نفسه أكدت إليسا علي أنها لا تُمانع الغناء باي لهجة عربية إن وجدت الفكرة المُناسبة والكلمات المميزة لتقديمها للجمهور، حيث أشارت إلي أن موضوع اللهجة لم يصبح عائقاً أمام اي فنان بعد الإنفتاح الكبير الموجود بين الشعوب العربية وبعضها البعض.. وتابعت قائلة: "علي الرغم من أنني لم أغني من قبل سوي باللهجتين اللبنانية والمصرية إلا أنني لا أمانع تقديم لهجات أخري في ألبومي الجديد غن وجدت الافكار المُميزة".

هذا وأشارت إليسا أن العمل علي ألبومها الجديد يجري علي قدم وساق وأنها أوشكت علي الإنتهاء من كافة تحضيراته لتقوم بطرحه عقب الإنتهاء منه، حيث أكدت أنها علي الرغم من سعيها للتواجد كل عام لجمهورها بأعمال غنائية جديدة إلا أنها دائمة البحث عن افكار موسيقية جديدة تُحقق لها النجاح لدي الجمهور دون السير علي وتيرة واحدة.

وأضافت قائلة: "الساحة الغنائية مُشتعلة من كثرة الأصوات والمواهب الموجودة بها، لذا فأنا أسعي للتواجد بأنماط موسيقية مُختلفة وجديدة تُحقق لي الإنتشار والنجاح".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com