بمناسبة اطلاق مجموعة البيارة 3 پريچات تطلق حملة اعلانية خاصة يرافقها كليب احتفالي يعتمد على أغنية الأطفال المحبوبة والمعروفة "مندلينا مندلوكي"

أطلقت شركة بريچات ،الشركة الرائدة في انتاج العصائر الطبيعية وعالية الجودة ، مؤخرا حملة اعلانية مميزة يرافقها اطلاق الكليب الاحتفالي، الذي انتج بمشاركة المستهلكين وهو يعتمد على على أغنية الأطفال المحبوبة والمعروفة "مندلينا مندلوكي"، بمناسبة اطلاق مجموعة البيارة 3.
يُذكر ان الكليب الذي انتج بمشاركة المستهلكين حظي باقبال كبير حتى قبل اطلاق الحملة الاعلانية ، التي في في اطارها دعت الشركة المستهلكين للاحتفال في موسم الحمضيات، من خلال إرسال ورفع مقاطع فيديو وصور إحتفالية مع أولادهم إلى صفحة الفعالية ، ليكونوا جزء من كليب حملة مجموعة البيارة 3 والفوز برزمة البيارة 3 حتى البيت هدية. وتم نشر الكليب في كل وسائل الاعلام العربية وشبكات التواصل الاجتماعية.

بمناسبة اطلاق الحملة الاعلانية تدعو شركة پريچات المستهلكين تذوق نكهات مجموعة البيارة 3، وذلك من خلال حزازير يومية تدور حول الكليب الاحتفالي وذلك عبر صفحتها الرسمية باللغة العربية على الفيسبوك، من خلالها ستوزع على الفائزين مجموعة البيارة 3 حتى البيت.
مجموعة البيارة 3، مكونة من عصائر الحمضيات الرائعة بنكهة غنية ممزوجة بقطع الفاكهة الطازجة، وتحتوي على مشروب خفيف بطعم برتقال- كلمنتينا وبوماليت -اشكوليت. وهي استمرار لسلسة البيارة بنكهة الحمضيات التي اطلقت السنة الماضية، والتي حظيت بنجاح وطلب كبير لدى المستهلكين.

عملية تسويق مجموعة البيارة 3 هي استمرارا للخطوة الاستراتيجية الواسعة التي تنتهجها الشركة منذ سنوات. يُذكر انه قبل سنتين اطلقت الشركة مشروع استراتيجي جديد يشمل خطة اعلانية واعلامية جديدة تحت شعار"هاي طبيعتنا" والتي عادت من خلالها الشركة الى الجذور وإلى طبيعة البلاد وجماليتها، ،المكان الذي يربط بين جمالية وخيرات الطبيعة من البساتين والفاكهة وبين طباع الناس التي تتسم بالايجابية ، العمل الجماعي، الفرح، العائلة والضيافة التي ايضا تُعبر عن قيم عادات وتقاليد المجتمع العربي.

يُذكر ان رزم مجموعة البيارة 3 تُباع في حلة محدودة، وتشمل الرزم 3 قناني لتر ونصف، مشروب خفيف بطعمة برتقال- كلمنتينا ، البرتقال وبوماليت –اشكوليت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com