هينكل سود، الشركة العالمية الرائدة في مجال الغسيل ونظافة البيت، تُطلق حملة "اشتري برسيل جل واحصلي على سود مطرّي غسيل مركّز هدية".

تقام الحملة في الحوانيت المختارة في الوسط العربي ترافقها حملة دعائية.

برسيل، مع أكثر من مئة عام من الخبرة والتكنولوجيا الألمانية، تعرض الجودة الأعلى لنظافة غسيلك. نتقدم لبرسيل جل مركّز مع أكثر بمرتين من المادة الفعّالة ونستمتع بغسيل نظيف ومنعش. برسيل جل ينظّف جيداً ويزيل البقع ابتداءً من درجات الحرارة التوفيرية 30-40 درجة، يحافظ جيداً على الملابس البيضاء والملوّنة من البهت، ينظف بنجاعة ويذوب جيداً أيضاً ببرمجيات الغسيل القصيرة والتوفيرية.

لبرسيل جل المسوَّق ب 3 لتر و 5 لتر، تشكيلة واسعة من الأنواع، لغسيل عادي، لغسيل ملوّن، برائحة اللافندر المنعشة، لغسيل ملابس الأطفال وبرسيل بلاك للغسيل الأسود والقاتم. عند شراء المنتج نحصل على هدية في الحال: مطرّي غسيل مركّز سود الجديد، الوحيد الذي يمنح رائحة معطرة ل 8 أسابيع.

تجربة برسيل، جل الغسيل رقم 1، تضمن لك غسيل خالي من البقع برائحة خاصة لمدة طويلة. حوالي 300 نقطة بيع في أنحاء الوسط العربي تشترك بالحملة، كل ما يتطلب فعله هو أن تشتروا برسيل جل وعلى الفور سيمنحونكم الهدية، مطرّي غسيل مركّز سود.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com