أشار موقع فيتشاجيز الإسباني المتخصص في أخبار الانتقالات الى دخول ناديا برشلونة و مانشستر يونايتد في سباق للفوز بخدمات ماركينهوس.

وفي المقابل خرجت صحيفة ايفينينج ستاندر اللندنية لتؤكد على اهتمام قوي من قبل نادي تشيلسي بالتعاقد مع المدافع السابق للجيالوروسي، بعد تعذر وتعثر التعاقد مع المدافع الإنجليزي الدولي الشاب جون ستونز لاعب التوفيز.

وكانت تقارير صحفية مدريدية قد خرجت قبل يومين لتشير الى رغبة نادي ريال مدريد ايضاً في الفوز بخدمات ماركينهوس مقابل 50 مليون يورو حسب ما ذكرته صحيفة ماركا، ليكون ثنائياً مع الفرنسي الشاب فاران،و يصبحا مستقبل دفاع الميرينغي.

وتأتي كل هذه التقارير مترافقة مع رغبة اللاعب في الرحيل عن البي اس جي و التي سربها عبر وكيله الى الصحف، بسبب امتعاضه من عدم المشاركة بشكل مستمر في التشكيلة الأساسية، والتي احتكرها مواطناه تياغو سيلفا و ديفيد لويز.

ويبلغ ماركينهوس 21 عاماً، وانتقل الى ملعب حديقة الأمراء في صيف 2013 قادماً من نادي روما، في صفقة ضخمة قدرت بنحو 31.5 مليون يورو، ولديه عقد ممتد حتى صيف 2019، وشارك هذا الموسم مع أثرياء باريس في 14 مباراة بـ الليغ 1، منها 8 مباريات فقط كلاعب أساسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com