يجب التوقف عند مداخيل نيمار المتعددة التي يجنيها خارج المستطيل الأخضر وذلك لكونه الوجه الاعلاني لعديد من الشركات العالمية التي اختارته سفيراً لها بسبب شعبيته الكبيرة في أميركا اللاتينية وفي أوروبا وبالطبع كونه من اكثر اللاعبين وموهبةً وشعبية حول العالم.

أجبر اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا الجميع على رفع القُبّعة له والاعتراف بموهبته الكبيرة ومهاراته العالية التي وضعته ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم خلف ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مع التوقع له بأن يُطيح بهما عن عرش العالم قريباً جداً.

لا يسطع نجم اللاعب بسبب مهاراته التي مكنته من ان يكون حديث برشلونة الأول ويُطيح بليو ميسي عن عرش أحاديث الكامب نو، الأمر الذي لم يحصل بتاتاً منذ 2007 وحتى مع قدوم زلاتان ايبراهيومفيتش الى قلعة البلاوغارانا، بل أيضاً بسبب مسألة تجديد عقده مع البلاوغرانا الذي يمتد حتى عام 2018 مع عديد الشائعات التي ربطت هذا التأخير بانتقال مجنون الى ريال مدريد عبر صفقة قد تصل الى 320 مليون يورو وأخرى تربطه برغبة اللاعب برفع راتبه.

وبالحديث عن الأموال الطائلة، يجب التوقف عند مداخيل نيمار المتعددة التي يجنيها خارج المستطيل الأخضر وذلك لكونه الوجه الاعلاني لعديد من الشركات العالمية التي اختارته سفيراً لها بسبب شعبيته الكبيرة في أميركا اللاتينية وفي أوروبا وبالطبع كونه من اكثر اللاعبين وموهبةً وشعبية حول العالم.

وفي هذا الصدد نشرت صحيفة "ماركا" بياناً توضيحياً تفصيلياً لجميع الأموال التي يتقاضاها البرازيلي من مجموع الشركات التي يُمثّل لها الوجه الاعلاني وتبيّن اان نيمار يجتي أكثر من 6 مليون يورو فقط من الاعلانات وهو رقم مخيف وكبيبر جداً للاعب بعمره. وفيما يلي شرح تفصيلي لتوزّع الملايين الـ6.

وبناء لما تقدّم اكملت الماركا نشر قائمة بأغنى اللاعبين في العالم حسب التصنيف الذي وضعته محلة فوربس الاقتصادية الشهيرة وأتى نيمار فيها ثالثاً بثروة بلغت 17 مليون يورو خلف ميسي الثناي بـ22 مليون وكريستيانو بـ 27 مليون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com