أكد نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني جوردي ميستري أنه واثق من بقاء المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوف الفريق الكتلوني بغض النظر عن الشائعات التي ظهرت مؤخراً حول رغبة ريال مدريد بالتعاقد معه.

وأشار ميستري أنه لا يخشى من فقدان نيمار لصالح الغريم التاريخي ريال مدريد الذي قدم حسبما ذكرت الصحف الإسبانية عرضاً للحصول على خدماته مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 190 مليون يورو وراتب 35 مليون يورو.

ويسعى ريال مدريد للتوقيع مع نيمار البالغ من العمر 23 عاماً لكي يكون بديلاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو ، لكن وكيل أعمال النجم البرازيلي نفى وجود أي مفاوضات مع النادي الملكي خلال الفترة الماضية أو الاجتماع بمسؤوليه.

وقال نائب رئيس نادي برشلونة : “لا أرى أي سبب يدعو نيمار للرحيل عن برشلونة ، بل أنه يبرهن لنا على أنه لاعب كبير ومهاجم من الطراز العالمي ، نحن سعداء للغاية مع أدائه ونسعى للإبقاء عليه في برشلونة”.

واضاف جوردي ميستري ساخراً : “أنا لا أعرف ما إذا كان فلورنتينو بيريز قد شاهد المباراة ضد أتلتيك بلباو ، ولكن من الواضح أن الناس الذين يحبون كرة القدم يريدون مشاهدة لاعبينا ، بالنسبة لي نيمار يبدو سعيداً جداً هنا ولا يريد الرحيل”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com