تقرير ماركا المثير للجدل يفيد أن صفقة انتقال رونالدو ماتزال الأغلى في تاريخ اللعبة رغم تسريب تفاصيل انتقال بيل منذ أيام قليلة
بعد أن تسربت تفاصيل صفقة انتقال الويلزي غاريث بيل إلى صفوف ريال مدريد منذ أيام قليلة تؤكد أخبار أنه أغلى لاعب في العالم متفوقا على زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو خرجت صحيفة ماركا الإسبانية لتنشر تقريرا يؤكد خلاف ذلك مثبتا أن رونالدو مازال الأغلى.

الصحيفة أكدت أن سعر صاروخ ماديرا البالغ 97 مليون يورو دفعه النادي الإسباني على أقساط متعددة مستعينا بقرض مالي ما يعني أن الفوائد يجب أن تحسب من قيمة الصفققة وبالتالي فإن صفقة رونالدو تتجاوز ال100 مليون يورو وبالتحديد 104,7 متجاوزا سعر بيل الذي قدر ب100,7 مليون يورو.
ماركا الصحيفة الإسبانية والتي يحتل مقرها مكانا مميزا في قلب العاصمة الإسبانية مدريد تشتهر بمساندتها ريال مدريد ورغبتها في دعم رونالدو الفتى المدلل للنادي الملكي وهذا ما قد يؤدي لوضع التقرير في محل الشكوك خصوصا مع مزاعم جوناثان نورثكروفت الصحفي في جريدة "التايمز" أنه تلقى طلبا من مسؤولي النادي الملكي بعدم نشر السعر الحقيقي لبيل لعدم إغضاب رونالدو.
يذكر أن بيل نجح في تسجيل 41 هدفا في 73 مشاركة منذ قدومه إلى الميرينغي مطلع موسم 2013-2014 ونجح في قيادة النادي الملكي إلى لقب دوري الأبطال في أول مواسمه مع النادي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com