عندما نتكلّم عن دور المجوهرات العريقة اللبنانيّة، لا بدّ من أن نذكر دار مزنّر وتحديداً وليد وعزيز مزنّر اللذين أسّسا هذا الدار منذ خمسينيات القرن الماضي لتصبح علامة مزنّر من علامات المجوهرات الفاخرة والأبرز في العالم.

حالياً، يلمع اسم دوري وعليا مزنّر في عالم المجوهرات، فهما الجيل الجديد من عائلة مزنّر يقدّمان لنا دائماً أجمل التصاميم وأكثرها حيويّة، تصاميم تتميز بأسلوبها العصري والعملي وآخر ابتكاراتهما، مجوهرات مميّزة ضمّاها إلى مجموعة Silence التاريخية لدى الدار، هذه المجوهرات التي عملا عليها بالتعاون مع زاها حديد.

" اخترنا العمل مع زاها حديد كونها تعتبر فنانة عظيمة ومبدعة كما أنها صديقة مميّزة ولدينا النظرة ذاتها للأشياء" – عليا مزنّر.

في هذا الإطار، يشير أيضاً دوري مزنّر (اليك خاتم Meteor من تصميم دوري مزنر لخدمة الانسانية) الى أنّ مفهوم المجوهرات أو هذه المجموعة إذا صحّ التعبير يعود إلى زاها إنما التصميم والتصنيع فهو من توقيع مزنّر.

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن مجوهرات مميّزة وفريدة وتحديداً عن أساور وخواتم ملفتة، تضفي لمسة مميزة على إطلالتك، ندعوكِ إلى اكتشاف هذه المجموعة المميزة التي تعكس الأشكال الهندسية التي تعشقها زاها والتي تبرع في تصميمها، هذه الأشكال التي حوّلها كلّ من دوري وعليا إلى مجوهرات مرنة تتّخذ شكل الأصابع أو اليد وتجعلها متألّقة.

" إنّ التعاون مع دار مزنّر للمجوهرات مفيد للغاية لاسيما أنّ خبرة عليا ومعلومات دوري أساسية ومهمة عندما يكون المراد تحويل الأشكال الهندسية الجميلة إلى قطع مجوهرات مميّزة" – زاها حديد.

بالعودة إلى تفاصيل إطلاق هذه المجموعة، تشير أيضاً عليا مزنر إلى أنّ هذه المجموعة قد أبصرت النور أولاً بقطعةٍ واحدة وعندما لاقت هذه القطعة ترحيباً واستحساناً من قبل الجميع، بدأ العمل على ابتكار مجموعة كاملة، فكانت النتيجة هذه الأساور والخواتم المميزة والمتعدّدة الأشكال.

إذاً، لإطلالة مميّزة وعصريّة وفريدة، لا تتردّدي في اختيار هذه المجوهرات التي تبدو كأنها منحوتات تزيّن يديكِ أكانت على معصمك أو على أصابعك، هذه المجوهرات التي تعكس الفنّ والإبداع سوياً والتي تحاكي المرأة التي تتميز بشخصية قوية ومستقلّة إنما بستايل أنثوي وناعم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com