نظمت رابطة اندية القدس وبالتعاون مع دائرة تنمية الشباب وبدعم من البعثة البابوية مجموعة من النشاطات الترفيهية خاصة بالأطفال من عمر 8 ولغياية 16 سنه وتنوعت بين عروض موسيقية ومسرحية وعروض مهرجين بالإضافة الى فعاليات المنتفخات والرسم على الوجوه والبالونات.

بغية ادخال البهجة والسرور الى قلوب الاطفال والتخفيف الضغوطات النفسية التي يعاني منها نتيجة لظروف الصعبة التي تمر فيها المدينة القدس والتي اثرت سلبا على نفسية الاطفال.

وقد استفاد من هذه النشاطات حوالي 1200 طفل في كل من القدس البلدة القديمة وجبل المكبر والعيساوية وسلوان ومخيم شعفاط وجبل الزيتون وقد نفذت النشاطات في هذه المناطق بالتنسيق مع اعضاء الرابطة من الاندية الرياضية.

واكد جميع من تم التعاون معهم على اهمية هذه النشاطات وانها تترك اثرا طيبا على نفسية الاطفال وتساعدهم على التغلب على الكثير من المشاكل التي تواجههم في هذه المرحلة العمرية .

من جانبه اكد احمد سرور رئيس الرابطة بانه تم اختيار المناطق الاقل حظ والاكثر تأثرا من الاوضاع والظروف الصعبة التي تمر بها مدينة القدس وشكر كل من دائرة تنمية الشباب والاندية التي استضافة النشاطات و البعثة البابوية على تمويل هذه النشاطات واكدا بان الرابطة سوف تستمر في هذه النشاطات خلال المرحلة القادمة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com