أقيم مساء اليوم السبت في قاعة نيو غراند بالاس في الناصرة عرض الأزياء بعنوان "سيدة القصر" لمصممة الأزياء النصراوية سهى شحادة، وهو عبارة عن مهرجان افراح خاص في الوسط العربي تم من خلاله اطلاق مجموعتها الجديدة لفساتين سهرة وزفاف ربيع صيف 2016 بعرض أزياء ضخم بالاضفة الى مستلزمات العرسان والعرائس.

مصممة الأزياء سهى شحادة قالت ل"بكرا": منذ ان كنت طفلة كانت لدي موهبة تصميم الأزياء، حيث كنت أقوم بازياء إبداعية وفنية، والتحقت بالجامعة حيث تعلمت إدارة اعمال واقتصاد ومن ثم عملت في التأمين الوطني لكنني لم اكتفي بهذا الامر وكان لدي شعور بانني لا انتمي الى هذا المكان حتى اقتنعت انني يجب ان اخوض عالم تصميم الأزياء وقمت بدراسة الموضوع وبدأت بشق طريقي.

اواكب على التحليق بأفكار جديدة واحاول دائما ان أكون الرقم الأول في مجال عروض الأزياء

وتابعت: قمت العام السابق بالعرض الأول لتصاميمي، حيث حضر العرض جمهور كبير من محبي هذا المجال من أماكن وبلدات بعيدة ومختلفة، وقام البعض بالتعبير عن اعجابه بالعرض مما جعلني اكرر المحاولة للمرة الثانية ولكن بشكل مختلف ومميز، حيث توجهت لموضوع مطلوب وعليه اقبال والناس تحبه وهو العصور الوسطى واللباس في حينه، وقمت بمحاولة ارجاع هذه الأزياء الى الموضة في الوسط العربي. 

وأشارت: على مصمم الأزياء ان يجتهد كثيرا حتى ينجح في مجاله، اليوم أرى ان هنالك اقبالا ووعيًا بما يتعلق بمجال تصميم الأزياء وهناك تعطش لهذه العروض.

واختتمت: أتمنى ان تصل تصاميمي للعالمية لانني اواكب على التحليق بأفكار جديدة واحاول دائما ان أكون الرقم الأول في مجال عروض الأزياء وان اضيف طعم ورونق جديد على تصميماتي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com