خسر فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم مباراته المؤجلة امام متصدر لائحة الدرجة الممتازة فريق هبوعيل بيتح تكفا في المباراة التي جرت على ملعب العفولة نظرا لعقاب الراديوس المفروض على فريق فريق هبوعيل بيتح تكفا.

خسارة الاولى في عهد نيسان يحزكل

وامل الفريق النصراوي بقيادة المدرب نيسان يحزكل ان يواصل انتصاراته بعد الفوز الذي حققه يوم الجمعة الماضي على فريق مكابي يفنة، ولكن يبدو ان الفرق في مستوى اللاعبين هو الذي حسم النتيجة لصالح فريق هبوعيل بيتح تكفا، اضافة الى مساعدة من حكم المباراة التي جاءت قراراته لصالح الفريق الملبسي.
ونجح فريق هبوعيل بيتح تكفا من اعلان تفوقه في الدقيقة الـ 22 عن طريق اللاعب جال مايو الذي استغل كرة مرفوعة الى داخل منطقة الجزاء وصوب براسه الى الشباك معلنا (1-0).

نائل خطبا يُبعد بالبطاقة الحمراء

وفي الدقيقة الـ 73 ضاعف اللاعب برانكو ميخالوفيتش النتيجة لصالح هبوعيل بيتح تكفا معلنا فوز الفريق المحلي الذي عاد الى قمة الدرجة الممتازة.
وبعد نهاية المباراة ابعد حكم المباراة لاعب فريق مكابي اخاء الناصرة نائل خطبا بالبطاقة الحمراء بعد ان اشار حكم المباراة الرابع للحكم الرئيسي بان خطبا قام بالاعتداء على لاعب فريق هبوعيل بيتح تكفا
وعلى اثر هذه الخسارة تجمد رصيد الاخاء النصراوي عند النقطة الـ 24 وهو يحتل المرتبة الـ ، عشية لقائه في الاسبوع القادم بفريق هبوعيل اشكلون13

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com