تتجه العيون في الأيام القريبة نحو افتتاح المشروع المميز ONE Pharmacy في مدينة ام الفحم بإستثمار عربي فحماوي على وجه الخصوص، وهو عبارة عن مركز فاخر بتصميم عصري جديد جاء لإحداث قفزة نوعية في مدينة ام الفحم خاصة ووادي عارة عامة في عالم الصيدلة والجمال. ويقع المركز بعد الدوّار الأول امام مبنى البلدية الجديد.

يحوي المركز صيدلية ذات تصميم عصري وقسم للكوسماتيكا والعطورات الفاخرة العالمية، بإلاضافة لعطورات مستوردة من الخليج العربي خصيصا حيث ستكون حصرية فقط لزبائن المركز، وقسما للأطفال والإحتياجات النسائية .

حول هذا المشروع تحدثنا مع الصيدلانية المسؤولة السيدة سيرين حسن صالح سعادة وقالت : إن ام الفحم تفتقر لمركز كالمراكز الذي نراها عادة فقط في الشبكات القطرية، وبكوني عملت لسنوات في مثل هذه الشبكات ، رأيت بان ام الفحم ووادي عارة يستحقون ان يكون لديهم مركز كهذا ينافس كبرى الشبكات ، فلا يسعني سوى ان ابارك لاهل بلدي هذا المشروع.

السيد محمد جودت سعادة مدير عام المشروع، حدثنا قائلا: جاء هذا المشروع ليسد احتياجات العائلة الفحماوية والمنطقة اضافة لفئتي الشباب والفتيات، اذ ان المركز سيضم صيدلية مهنية شاملة اضافة معرضا للعطور والاكسسوارات الاصلية من كبرى الشركات العالمية ومعرض فاخر للكوسماتيكا العالمية والمحلية، وقد عملنا جاهدين بعد عناء طويل على ان تتوفر لدينا عطور فاخرة من الخليج العربي المعروف بصناعته المتقنة.

وأضاف : مشروع كهذا هو حصاد تفكير عميق ودراسة على مدار سنوات ، وها نحن نحقق الحلم ونفتتحه بعد ايام قليلة ليكون فخر لاهل بلدي والمنطقة .

رجل الأعمال ومهندس المركز السيد حسن صالح جبارين أعرب عن سعادته بمناسبة الافتتاح القريب وقال : لقد عملنا جاهدين على مدار اسابيع عديدة واستثمرنا الكثير من خبرتنا وقدراتنا من اجل تحقيق المشروع بالصورة المثلى اخذين بعين الاعتبار كافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com