عقب المجلس الإقليمي الجلبوع على قضية الإضراب في مدرسة المقيبلة الاعدادية : أن المجلس يعمل بشكل مكثف بالتعاون مع وزارة المعارف لإنهاء هذا الإضراب والتوصل لحل للمشكلة التي تسببت بالإعلان عنه.

وكانت لجنة أولياء أمور الطلاب في المقيبلة ومن خلال بيان لها صباح اليوم قد أعلنت الاضراب المفتوح باعداديةالمقيبلة صندلة منذ صباح اليوم حتى إشعار آخر وذلك "احتجاجًا على أوضاع المدرسة التعليمية والتربوية"، على حد تعبيرهم.

وجاء في البيان: نظرا لتفاقم الاوضاع في المدرسة الاعدادية المقيبلة-صندلة بسبب الادارة وعدم استجابة الوزارة لمطالب الاهالي بإيجاد حل جذري لإصلاح المسيرة التعليمية الشبه معطلة، وبعد المحادثات التي كانت من طرف لجنة أولياء الامور والوزارة بضرورة انقاذ المدرسة من هذا المأزق الذي سببته الادارة الجديدة، لم تستجب الوزارة لطلب الاهالي وبذلك يبقى طلابنا تحت وطأة المعاناة حيث الانحدار في المستوى التعليمي. ولذلك تعلن لجنة أولياء أمور المدرسة الاضراب المفتوح حتى الاستجابة لطلبات الاهالي.

تعقيب المعارف

وقال كمال عطيلة المتحدث باسم الإعلام العربي بوزارة المعارف في تعقيبه: "إدارة لواء الشمال في وزارة التعليم تدعو الأهالي للعدول عن الاضراب لكي يتسنى لنا اجراء حوار متبادل بهدف ايجاد حلول تتلائم مع مصلحة جهاز التعليم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com