اعتقلت قوات الاحتلال 27 فلسطينيا إثر حملة اعتقالات شنتها في مختلف محافظات الضفة الليلة الماضية، وتركزت بشكل أساسي في سلواد شرق رام الله، التي طالت الاعتقالات فيها 13 شابا بينهم نجل أسير ونجل شهيدة وشقيق معتقل في سجون السلطة.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال سلواد وفتشت منازل في البلدة بشكل عشوائي بعد تفجير أبوابها، وعاثت فيها فسادا، قبل أن تعتقل 13 شابا بينهم أسرى محررون، وتصادر مركبتين.

وأفادت مصادر محلية أن المعتقلين هم، زكريا أديب حماد نجل الشهيدة مهدية حماد، عبد العزيز حامد نجل الأسير موسى حامد، الشقيقين مجد وهيثم خلف عياد، الطالب الجامعي عبد القادر يحيى حماد، أحمد السراج، حسين شحم حامد، أسعد محمد نمر، ابراهيم حامد، محمد منور، ابراهيم الصالحي، مجد عبد الرحمن حامد، نعمان حامد شقيق المعتقل في سجون السلطة معاذ حامد، والذي هدم منزلهم مؤخرا.

اعتقالات بالخليل
واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من الخليل وشابين من يطا وآخر من السموع جنوب المحافظة، إضافة لشابين من عين مصباح وبيت سوريك قضاء رام الله، وشابين من حارس وكفر الديك قضاء سلفيت، وشابين من بلعا وعلار قضاء طولكرم، وشاب من نابلس، وشاب من مراح رباح في بيت لحم.

وعرف من المعتقلين في الخليل الشابين زياد عقاب النواجعة وخالد محمد الجندي من يطا، ومؤمن عبدالفتاح الأطرش من مدينة الخليل، وإسلام عز الدين المحاريق من السموع.

كما عرف من المعتقلين أيضا، الشاب طارق أمجد حميدان من كفر الديك، وعضو مجلس الطلبة في جامعة النجاح عبادة شديد من علار بطولكرم، ومعاذ محمود الشيخ من مراح رباح في بيت لحم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com