تم مؤخرا تعيين الدكتور اياد جهشان مديراً لقسم النساء والتوليد في المستشفى الفرنسي في الناصرة، وذلك خلفاً للدكتور توفيق نصير.

الدكتور إياد جهشان درس موضوع الطب في جامعة تل ابيب وتخصص في موضوع طب النساء والتوليد في المستشفى الفرنسي، يعمل في المستشفى الفرنسي منذ 21 عاماً، وخلال الفترة بين 2002 - 2009 عمل مديراً لقسم المخاطر في المستشفى ومنذ العام 2009 لغاية نهاية 2015 كان نائباً لمدير قسم النساء والتوليد ومديراً لغرف الولادة. كذلك حصل الدكتور جهشان على اللقب الثاني في إدارة المؤسسات الطبية من جامعة تل ابيب عام 2009 .

نسعى الى ان نتقدم في القسم في مجال الجراحة النسائية والتوليد

وفي حديث خاص لـ"بكرا" مع د. جهشان قال: منذ حوالي ستة سنوات اشغل منصب مدير غرف الولادة ونائب مدير قسم النساء والولادة في المستشفى الفرنسي حيث يعتبر القسم من اكبر الأقسام في منطقة الشمال، قسم متطور كبير، وانا انوي ان احافظ على هذه القيمة للقسم واطوره مستقبلا الى ما هو اكبر، في مجال النساء والتوليد، وساعمل على مواكبة العصر لان هناك تطور سريع في كل موضوع الطب وخاصة طب النساء والتوليد، وسنسعى الى ان نتقدم في القسم في مجال الجراحة النسائية والتوليد، كما ان القسم هو حديث الولادة، الغرف فيه حديثة جدا عمرها أربعة سنوات وفيها تجهيزات كبيرة جدا ومتطورة.

وتابع: شخصيا اؤمن بالعلاقة الوثيقة بين المجتمع والمستشفى خاصة المؤسسات النسائية والجمعيات التي ممكن ان تساهم في رفع مكانة المرأة وصحتها، وبالتالي ممكن ان نطور علاقة مع مؤسسات المجتمع المدني الى جانب توثيق العلاقات مع المستشفيات التي تحيط بنا وخاصة اقسام النساء في مستشفيات الناصرة وان نتعاون معها.

نفتقر الى الميزانيات ونحن بحاجة الى تطوير هذه الميزانيات وبحاجة الى تعاون من وزارة الصحة

واسهب مشيرا: بالرغم من الطاقات البشرية الموجودة في مستشفياتنا خصوصا في الناصرة فاننا نعتبر مستشفيات فقيرة، نحن نفتقر الى الميزانيات ونحن بحاجة الى تطوير هذه الميزانيات وبحاجة الى تعاون من وزارة الصحة حتى نستطيع تطوير الخدمات اكثر، خاصة اننا نقدم مستوى خدمات عالي جدا ومن حقتنا ان نحصل على ميزانيات حتى نجهز الأقسام بأفضل ما يكون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com