أعلنت جنرال موتورز عن إقامة تحالف طويل الأمد بينها وبين شركة Lyft لإنشاء شبكة متكاملة من السيارات ذاتية القيادة في الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن تستثمر شركة جنرال موتورز 500 مليون دولار أمريكي في Lyft لمساعدة الشركة على مواصلة النمو السريع لخدماتها الناجحة في مجال مشاركة التنقل بالسيارات، إضافة إلى ذلك، ستشغل شركة جنرال موتورز مقعداً في مجلس إدارة Lyft.

وتعتمد شبكة سيارات ذاتية القيادة عند الطلب على التطوير المشترك حيث ستندمج خبرات جنرال موتورز في مجال تكنولوجيا القيادة الذاتية مع قدرات شركة Lyft في توفير نطاق واسع من الخيارات في مجال خدمات مشاركة التنقل بالسيارات.
كما ستتولى جنرال موتورز تزويد سائقي Lyft لتقديم السيارات التي يتم استخدامها بشكل قصير الأمد، من خلال مراكز تأجير تنتشر في مدن مختلفة بأرجاء الولايات المتحدة.

وفى الوقت ذاته سيحصل سائقو وعملاء شركة Lyft بمزايا الوصول إلى المجموعة الموسّعة من خدمات السيارات وبرنامج OnStar التي تقدمها شركة جنرال موتورز، بشكل يقدم لهم فوائد تعتبر نتاج خبرات تمتد لعقدين من الزمن في مجال خدمات الاتصال، وهو ما يشكل تجربة تشاركية أكثر غنى خلال التنقل في السيارة، للسائق والركاب على حد سواء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com