قال الادعاء الإيطالي، إن تحليل الـ DNA الخاص بالواقي الذكري وأعقاب السيجارة الموجدين في شقة الفنانة الأمريكية الشابة «آشلي أولسن» أدى لاعتقال رجل سنغالي، حيث عثرت الشرطة الإيطالية على جثة أولسن، عارية ومشنوقة في شقتها بمدينة فلورنسا بإيطاليا.

وأوضح المدعي العام بفلورنسا، جوزيبي كريزو، وفقًا لوكالة «الأسوشيتد برس» اليوم الخميس أن الشرطة اعتقلت تيديان دياو، البالغ من العمر 27 عامًا، وكان قد وصل مؤخرا إلى إيطاليا قادمًا من السنغال.

وأضاف أن «أولسن ودياو»، التقيا لأول مرة في ديسكو مونت كارلو في فلورنسا في وقت مبكر الجمعة، ثم ذهبا معًا إلى شقة أولسن، ومارسا الجنس وشربا كلُ منهما الخمر والمخدرات.

واعتقلت الشرطة دياو بعد أن ظهور تحليل DNA للواقي الذكري والسجائر المستخدمة التي وجدت في المرحاض، وكذلك بعد أخذ عينات بيولوجية من تحت أظافرها وتبين أنها متطابقة مع دياو، مشيرًا إلى أنه تم التوصل إليه لأنه استولى على هاتف النجمة الأمريكية ووضع بطاقة SIM الخاصة به واستخدمه.

ووصل دياو إلى إيطاليا بطريقة غير مشروعة قبل بضعة أشهر للانضمام إلى أخوته، وقال المحققون إنه عمل في وظائف غريبة، حيث قاموا بتوزيع منشورات في الملاهي الليلية.

وعثرت الشرطة الإيطالية على جثة النجمة الأمريكية الشابة آشلي أولسن عارية ومشنوقة في شقتها بمدينة فلورنسا في إيطاليا.
وكشفت التحقيقات التي فتحتها السلطات الإيطالية أن النجمة "آشلي" البالغة من العمر 35 عامًا شوهدت حية آخر مرة الخميس الماضي في نادي "مونتي كارلا".

واشتبهت الشرطة أن تكون النجمة تعرضت للقتل صباح الجمعة على يد شخص قابلته في النادي ودعته إلى منزلها، وخاصة أن هاتفها المحمول غير موجود في المنزل مما يعقد القضية أكثر.

وظهرت الكثير من الكدمات حول رقبتها مما رجحوا أنه تم قتلها عن طريق الشنق، وقال بعض أصدقائها إن النجمة "آشلي" تتعاطى المخدرات وتشرب الكحول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com