اعتبرت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن اقتحام قوات الإحتلال لحرم جامعة بيرزيت يعد انتهاكا صارخا لكافة المواثيق والمعاهدات الدولية لافتة أن هذه الجريمة تضاف لسجل جرائم الإحتلال المتصاعدة بحق كل ما هو فلسطيني.

وطالبت المحافظ غنام خلال زيارتها اليوم للجامعة ولقائها برئيسها د. عبد اللطيف أبو حجلة بحضور عميد شؤون الطلبة محمد الأحمد وأمين سر حركة فتح اقليم رام الله والبيرة موفق سحويل، العالم بحماية الكل الفلسطيني من آلة الحرب الإحتلالية التي لم تترك خطا أحمرا إلا وتجاوزته في ظل الصمت العالمي المريب.

ولفتت غنام إلى الإرث النضالي لجامعة بيرزيت مشيرة أن هذه الجامعة هي معقل للعقول النيرة التي ساهمت في بناء مؤسساتنا وستساهم في بناء دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وبينت المحافظ أننا لا نملك الموارد المالية أو الطبيعية إلا أننا نعول على العقول البشرية النيرة التي تفرزها المدارس والجامعات الفلسطينية لتساهم مساهمات مباشرة في بناء وتطوير المجتمع، موجهة تحياتها للطلبة وكادر الجامعة التي ستبقى كغيرها من مؤسساتنا الرائدة شوكة في حلق هذا المحتل الغاشم.

بدوره شكر رئيس الجامعة المحافظ غنام لزيارتها التفقدية وتواصلها الدائم مع الجامعة، مؤكدا أن انتهاكات الإحتلال لن تثني هذه المؤسسة من مواصلة دربها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com