رزق المواطن مؤنس حمودة شراب (50 عاماً) من سكان محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة، بمولوده الأول، عبر زراعة الأنابيب، بعد حرمان دام 27عامًا.

وعمت السعادة بيت عائلة شراب، الذي لم يستطع التعبير عن فرحته بأن منّ الله عليه، بمولده الأول الذي أسماه "أمين" بعد سنوات من المحاولات.

وكان شراب اعتقل عام 1986م وأفرج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي عام 1994، وتلقى خلال تلك المدة "أنواعًا متعددة من العذاب"، كما يؤكد.

وقال شراب لمراسل وكالة "صفا": "رزقت بمولدي الأول والبكر (أمين) بعد 27 عامًا من الإعاقة، بفضل الله عز وجل، ورحلة علاج مريرة، وعمليات زراعة وتلقيح صناعي، لم تنجح".

خمسة توائم

وأضاف شراب "وبعد هذه الفترة الطويلة تكللت في النهاية بالنجاح، فحملت زوجتي بخمسة توائم، لم يعش منهم سوى واحد، ووضعت في مجمع الشفاء الطبي، بالتاسع من الشهر الحالي".

وتابع "أجريت عدة عمليات مع زوجتي الأولى ولم تنجح، وانفصلت عنها، وقبل نحو تسع سنوات، تزوجت الثانية وأجرينا عمليات كثيرة، وأخرها كان لدى مركز أجيال بإشراف الطبيب حسين الغلايني، ومركز بسمة للإخصاب وأطفال الأنابيب".

ولفت إلى أن تلك العملية تكللت بالنجاح، بعد تسعة أشهر من الحمل الصعب، متمنيًا لنجله العمر المديد وأن يفرح به ويراه عريسًا.

وتوجه شراب بالشكر لكافة الجهات التي ساعدته، بما فيها النائب والقيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مشير المصري، الذي وفر له الدعم لاستكمال عمليته، من الناحية المادية والدوائية، حتى تمت عملية الولادة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com